أخبار

مباراة الجزائر ونيجيريا حصريا على هذه المواقع المجانية

بعد الإقصاء المفاجئ لمصر والمغرب من الدور 16 من كأس إفريقيا 2019 المنظمة بمصر، ما زالت أمالنا وأحلامنا وطموحاتنا قائمة مع المنتخبين العظيمين الجزائر وتونس، اللذان تألقا في جميع أدوار هذه البطولة المنظمة بمصر، وهذا يزيد من الإثارة في مشاهدة مباراة الجزائر ونيجيريا  غدا الأحد.

المنتخب التونسي نزع بطاقة التاهل إلى النصف النهائي لكأس الامم الافريقية من منافسه المدغشقري، حيث اكتسحه بثلاثة أهداف بلا مقابل ، بينما المنتخب الجزائري خاض مباراة صعبة أمام منافس شرس له تاريخ عتيد في هذه البطولة، كما ننوه بصمود وكفاح والروح القتالية التي أبانت عليها عناصر المنتخب الجزائري طيلة  120 دقيقة أمام منتخب قوي (الكوت دبفوار) ، وفي الأخير تم حسم اللقاء بركلات الجزاء الترجيحية لصالح المنتخب الجزائري .

تمكن محاربو الصحراء الحصول على بطاقة العبور إلى النصف النهائي لكأس الامم الافريقية ليلاقي منافسه المنتخب النيجيري، ونتمنى حظ موفق للمنتخب الجزائري وأن يحافظ على نفس القتالية ويستفيد من الأخطاء السابقة، لتحقيق نتيجة إيجابية ترضي جماهيره  وتؤهله إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية 2019،

مباراة الجزائر ونيجيريا

توقيت مباراة الجزائر ونيجيريا


سينطلق البث المباشر لمباراة الجزائر ونيجيريا يوم الأحد 14 يوليو/تموز على الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة (الساعة الثامنة بتوقيت الجزائر، الساعة السابعة مساء بتوقيت غرينتش العالمي، وفي التاسعة مساء بتوقيت كل من مصر والسودان…)

يفتح استاد القاهرة الدولي أبوابه لاستضافة هذه المباراة الحاسمة التي ستجمع بين الجزائر ونيجيريا المرشحين كليهما لنيل اللقب، اللقاء سيقام تحت درجة حرارة مرتفعة تصل 33 درجة سلسيوس.

شاهد مباراة الجزائر ونيجيريا على هذه المواقع


لنكتشف إذن بعض المواقع التي ستمكنك من مشاهدة مباراة الجزائر ونيجيريا في بث مباشر عبر الانترنت مجانا، فتصفح المواقع ادناه حتى تجد ما يثير إعجابك:

يمكنك مشاهدة مباراة مباراة الجزائر ونيجيريا أيضا على موقع كورة أون لاين لايف  أو على هذا الموقع المماثل له

متابعة ومشاهدة مباراة مباراة الجزائر ونيجيريا على هذا الموقع المعروف

يمكنك مشاهدة مباراة مباراة الجزائر ونيجيريا على موقع يلا شوت

كما يمكنك مشاهدة مباراة مباراة الجزائر ونيجيريا على موقع أفلام4يو أو على هذا الموقع
يمكنك مشاهدة هذه المبارة أيضا على هذا الموقع الخرافي: zagaiptv

يمكنك مشاهدة جميع القنوات العالمية حتى بأنترنت ضعيفة عبر هذا الموقع الخرافي: zagaiptv ، عند الدخول إلى هذا الموقع المتميز ستجد قائمة القنوات على الواجهة اليمنى واليسرى للموقع، لمشاهدة أي قناة يكفيك فقط النقر عليها، للمزيد من التفاصيل والإيضاح حول الموقع اقرا المقال التالي : اضغط هنا

ملاحظة : سلبيات هذه المواقع هي تدفق الإعلانات بكثرة، وحاول أن تحذف جميع النوافذ الإعلانية المنبثقة،

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ونيجيريا


مباراة الجزائر ونيجيريا ستكون منقولة حصرياً على MAX 1 HD و MAX 2 HD ،ويتولى الجزائري حفيظ دراجي مسؤولية التعليق على مباراة المنتخب الجزائري ضد نيجيريا . وكما نشير أيضا إلى أسماء حكام هذه المباراة: باكاري غاساما كحكم رئيسي، مساعد حكم: سامبا الحجي مالك ، مساعد حكم: سايدو تياما ، حكم رابع: فيكتور جوميز

إلى جانب قنوات بي ان سبورت نجد قنوات أخرى ستنقل مباراة الجزائر ونيجيريا وهي كالتالي:

  • قناة تايم سبورت المصرية ، إنها من اهم القنوات  المفتوحة الناقلة لمباريات كأس أمم إفريقيا 2019 (بث أرضي فقط)، تردد القناة 11449 معدل ترميز القناة 27500، القمر الصناعي: نايل سات ، معلومات البث الأرضي UHF 32
  • beIN SPORTS HD 1 FR
  • Canal + Sport 1 Afrique
  • Sport 1 Hungary
  • Sport 1 Czechia
  • Eurosport 2 Spain
  • Arena Sport 1
  • Arena Sport 1 HD Cro

التشكيلة المتوقعة لمنتخب الجزائر


لا توجد غيابات في صفوف المنتخب الجزائري بسبب الإيقاف أو الإصابات باستثناء يوسف عطال الذي سيغيب عن المباراة بعد إصابته في المباراة الأخيرة في الربع النهائي للبطولة أمام الكوت ديفوار.

  • حراسة المرمى : رايس مبولحي، عز الدين دوخة، أليكساندر أوكيدجا
  • الدفاع : عيسى ماندي، رفيق حليش، رامي بن سبعيني، مهدي زفان، يوسف عطال، مهدي تاهرات، محمد فارس، جمال بن العمري
  • الوسط : سفيان فيغولي، عدلان قديورة، إسماعيل بن ناصر، مهدي عبيد، هشام بداوي، هاريس بلقبلة
  • الهجوم : إسلام سليماني، ياسين براهيمي، رياض محرز، بغداد بونجاح، يوسف بلايلي، آدم وناس.

حسب التوقعات لم يغير المدرب الجزائري في طريقته المعتاد عليها، وسيدفع بالثنائي جمال بن العمري وعيسى ماندي في قلب الدفاع، وسيدفع بمهدي زفان بديلًا ليوسف عطال وسيعتمد على بغداد بونجاح في الأمام بجانب الثلاثي رياض محرز وسفيان فيجولي ويوسف بلايلي.

التشكيلة المتوقعة لمنتخب نيجيريا


المنتخب النيجري سيواجه المنتخب الجزائري مكتمل الصفوف، وجميع العناصر متاحة أمام المدرب جيرنو روهر لبلوغ النهائي.

  • حراسة المرمى : أكيشوكوا إزنوا، فرانسيس أوزوهو، دانيال أكبيي
  • الدفاع : كينيث أوميرو، عبد الله شيهو، وليام تروست إيكونج، ليون بالوغون، أولا أينا، سيمي اجايي، جاميلو كولينز، شيدوزي أوازيم.
  • الوسط : جون أوبي ميكل، أليكس إووبي، ويلفريد نديدي، أوغينكارو ايتيبو، موسيس سيمون، جون أوغوشكوو، هنري أونيكورو، سامويل كالو، سامويل تشوكويز.
  • الهجوم : أحمد موسى، أوديون إيغالو، كيليتشي إيهيناتشو، فيكتور أوسيمين، بول أونواتشو.

من المتوقع أن يبدأ المدرب الألماني بطريقته المعتادة منذ انطلاق البطولة، وسيدفع بألفريد جوميس في حراسة المرمى، وسيعتمد على كينيث أوميرو ووليام تروست إيكونج كثنائي قلب دفاع، وسيتواجد ويلفريد نديدي وأوغينكارو ايتيبو في مركز خط الوسط المدافع، وسيقود خط الهجوم أوديون إيجالو وخلفه أحمد موسي وأليكس إيووبي وسامويل تشوكويز.

أرقام الجزائر ضد نيجيريا


هذا تاسع لقاء بين منتخبي الجزائر ونيجيريا في كأس أمم أفريقيا – فاز كل منتخب 3 مرات وهناك حالتا تعادل في لقاءاتهما الثمانية الماضية.
هذا سابع نصف نهائي لمنتخب الجزائر في كأس أمم أفريقيا والأول له منذ 2010، متأهلاً مرتين فقط في المباريات نصف النهائية الست الماضية – 3 منها آلت إلى ركلات الترجيح (تأهل مرة وخرج مرتين).
هذا هو النصف النهائي رقم 14 لمنتخب نيجيريا في كأس أمم أفريقيا، أكثر من أي منتخب آخر، لكنه تأهل إلى المباراة النهائية مرة واحدة فقط في المباريات الخمس الماضية التي لعبها في هذه المرحلة من المنافسة.
ساهم لاعب وسط منتخب الجزائر آدم أوناس في إحراز هدف بعد كل 30 دقيقة لعب كمعدل في كأس أمم أفريقيا 2019 (سجل 3 صنع 1 في 121 دقيقة لعب)، أفضل معدل في الدورة.
خطف لاعبا وسط منتخب نيجيريا بيتر إيبو (46) وويلفريد نديدي (41) الكرة أكثر من أي لاعب ميداني آخر في كأس أمم أفريقيا 2019 (المصدر beIN SPORTS)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك