سامسونجهواتف و لوحات ذكية

ما هو غطاء حماية الشاشة الذي يجب أن تشتريه لهاتفك جالكسي اس 10 ليعمل قارئ البصمات

كل ما يرغب في حماية شاشة هاتفه الذكي و التي للأسف تتعرض للخدوش و الكسور بسرعة، يلتجئ إلى استعمال غطاء حماية الشاشة لكن و مع وجود قارئ بصمات مدمج بالشاشة في هاتف جالكسي اس 10 فبالتأكيد ستكون هناك مشاكل عند اضافة طبقة حماية على شاشتك و ربما لن يتعرف الجهاز على بصمات أصابع يدك، فما هو غطاء حماية الشاشة المتوافق مع هواتف سامسونج جالكسي اس 10.

غطاء حماية الشاشة

غطاء حماية الشاشة للجلاكسي اس 10

قارئ بصمات الأصابع المدمج في الشاشة في هواتف سامسونج جالكسي اس 10 و اس 10 بلس تم تصنيعه من طرف شركة كوالكوم و يعمل بالموجات فوق صوتية التي تقوم بصنع نموذج ثلاثي الأبعاد لبصمات أصابعك.

للأسف هذه المودات لاتستطيع أن ترسل لمسافات بعيدةن لذلك الكفرات و زجاج الحماية الذي يضاف لشاشات الهواتف لحمايتها سوف يقوم بإنشاء فجوة هوائيه صغيرة للغاية بين الشاشة و بين أصابعك و هذا مما يعني عدم القدرة على قراءة البصمة.

بعض صناع أغطية حماية الشاشة قرروا إضافة ثقب بشع في غطاء الحماية، من خلاله سوف تقوم بفتح قفل الشاشة.

لذلك و الى غاية كتابة هذه الأسطر، غطاء الحماية الوحيد الذي يتوافق مع هواتف سامسونج جالسي اس 10 هو Whitestone Dome Glass.

زجاج حماية شاشة جالكسي اس 10

الشركة قررت اضافة سائل يسمى LOCA، هذ السائل سوف يقلص كمية الهواء الذي يفرق بين غطاء الحماية و الشاشة نفها و بالطبع مع بصمة أصبعك.

و تم التأكيد بأن غطاء الحماية الزجاجي هذا يتوافق مع شاشات سامسونج جالسي اس 10 بشكل سليم و تعمال بصمات أصابع اليد دون مشاكل.

اكسسوارات جالكسي اس 10

يبلغ سعر غطاء لحماية Whitestone Dome Glass خمسين دولار.

و تجدر الإشارة إلى أن سامسونج توفر غطاء حماية مدمج بالهاتف مصنوع من البلاستيك، يبلغ سعره 8 دولارت لكنه لا يوفر نفس مستوى الحماية العالي الذي يوفر غطاء الحماية الاحترافي.

وبطبيعة الحال إن كنت ستشتري هاتف سامسونج جالكسي اس 10 بسعر 900 أو 1000 دولار فلن تبخل على هاتفك بغطاء حماية بسعر 50 دولار.

انقر لشراء غطاء حماية Dom Glass من أمازون انقر لشراء غطاء حماية بديل+رخيص لهاتف جالكسي اس 10 من أمازون

اقرأ أيضا

الكشف رسميا عن هواتف سامسونج جالكسي اس 10 و اس 10 بلس

مقارنة هواتف سامسونج جالكسي اس 10 : المواصفات التقنية الكاملة

تعرف على سماعات الأذن لاسلكية جالكسي بودس من سامسونج

اكتشف تابلت سامسونج جالكسي تاب S5e : أخف و أنحف تابلت على الإطلاق

لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية من فضلك :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك