أخبار

مايكروسوفت يكتشف الخطأ الذي يمحو الملفات ويشرح كيفية استعادتها

في ظل انتظارنا للحل الذي تقدمه مايكروسوفت لخلل KB4532693، الذي يمحو الملفات الموجودة على سطح المكتب ، يقدم محرر ريدموند حلاً مؤقتًا لاستعادة هذه البيانات. سنتعرف في هذا المقال القصير على سر هذا الخطأ الذي يمحو الملفات ، وكما نوضح لك كذلك كيفية استعادتها.

منذ ما يزيد عن أسبوع ، نشرت مايكروسوفت التحديث KB4532693 لنظام التشغيل Windows 10. لسوء الحظ ، بالنسبة لبعض المستخدمين ، أدى بهم تثبيت هذا التحديث إلى محو الملفات الموجودة على سطح المكتب الخاص بهم ، ونفس الشيء مع قائمة ابدأ وشريط المهام. تقول مايكروسوفت أنها ستدرك هذه المشكلة “مهندسونا يعملون بجد لإيجاد الحل للخلل” ، في انتظار نشر التحديث الثاني ، المحرر يقترح حلاً مؤقتًا.

كيفية البحث عن الملفات المحذوفة بسبب التحديث KB4532693


إذا بدا لك أن الملفات قد اختفت، فهي في الحقيقة ليست كذلك. في الواقع ، يقوم Windows 10 بتوصيل المستخدم بملف تعريف مستخدم آخر بعد تثبيت التحديث. لأنه أثناء التحديث ، يقوم نظام التشغيل بتحميل ملف تعريف مؤقت أثناء إنشاء العملية. لسوء الحظ ، بعد الانتهاء من العملية، لم يتمكن نظام التشغيل Windows 10 من استعادة ملف التعريف الصحيح.

طريقة إصلاح الخطأ الذي يمحو الملفات


أمامك حلان لمعالجة وإصلاح هذا الخطأ:

 عن طريق إزالة تثبيت آخر تحديث من Windows 10 ،ويمكنك القيام بذلك باتباع ما يلي:

مايكروسوفت يكتشف الخطأ الذي يمحو الملفات ويشرح كيفية استعادتها

الانتقال إلى  Windows Update settings وتطلع على سجل التحديثات  View update history ثم تبحث عن التحديث المعني بعد الضغط على uninstall update  كما في الصورة أعلاه ، تم تنقر على الزر الأيمن للفأرة على التحديث وتقوم بإزالته بعد اختيار خيار uninstall . أو اتباع طريقة مختصرة أخرى، في صفحة  Windows Update settings في مربع البحث أعلى اليمين ، أدخل المصطلح التالي KB4532693 للعثور بسرعة على التحديث المطلوب.

مايكروسوفت يكتشف الخطأ الذي يمحو الملفات ويشرح كيفية استعادتها

كما أوضحت Microsoft ، بإمكانك العثور على ملفاتك باستخدام ملف التعريف المؤقت. “حيث تقوم بإنشاء حساب مستخدم جديد محليًا ، ثم تنقل الملفات الشخصية من الحساب المؤقت إلى الحساب الجديد. يضيف أحد موظفي Microsoft ، بعد ذلك ، يمكنك فقط حذف الحساب المؤقت.

لذلك يتكون هذا الحل المؤقت في نقل ملفاتك إلى ملف تعريف جديد. للقيام بذلك ، افتح مستكشف Windows 10 ، من القسم الرئيسي الخاص بك ، انتقل إلى مجلد المستخدمين Users. انقر نقرًا مزدوجًا فوق المجلد في ملف التعريف القديم. إذا رأيت رسالة تمنعك من الوصول إلى هذا المجلد بسبب مشكلة إذن ، فاضغط على زر “متابعة”. افتح موجه الأوامر عن طريق الضغط في نفس الوقت على مفاتيح [Windows] + [R] وأدخل المصطلح٪ homepath٪  يجب أن يوجهك هذا الأمر إلى ملفات ملف التعريف الجديد. ثم ببساطة قم بحذف جميع المجلدات والملفات من ملف التعريف الجديد. أخيرًا ، انقل البيانات المحفوظة في ملفك الشخصي القديم إلى الملف الجديد. هذا كل شيء ، انتهت العملية.

مايكروسوفت يكتشف الخطأ الذي يمحو الملفات ويشرح كيفية استعادتها

كما ذكرنا سابقًا ، هذا ليس سوى حل مؤقت. إذا كانت هذه العملية تبدو سخيفة ومحفوفة بالمخاطر ، فسيتعين عليك الانتظار حتى تصدر Microsoft حلاً نهائيًا.

إلى هنا نتمنى أنك وجدت الحل ل الخطأ الذي يمحو الملفات الموجودة على سطح المكتب الخاص بك.

اقرأ أيضا:

طريقة تحميل تعريفات ويندوز 10 windows بـكـل سـهـولــة

كيفية ترقية ويندوز 7 الى 10  عبر أداة مجانية من مايكروسوفت microsoft

كيفية العثور على رمز الواي فاي على ويندوز 10 بكل سهولة

كيفية حذف كلمة المرور من الكمبيوتر عند تشغيل ويندوز 10

كيفية تعطيل كاميرا اللاب توب على نظام التشغيل ويندوز 10

كيفية العثور على رمز الواي فاي على ويندوز 10 بكل سهولة

ازالة التطبيقات المثبتة افتراضيا في ويندوز 10 Windows

كيفية عمل لقطة شاشة على ويندوز 10 ؟ إليك أفضل الطرق

تَعَرَّفْ على اختصارات لوحة المفاتيح في ويندوز 10 Windows

طريقة تثبيت ويندوز 10 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock