تطبيقات

مايكروسوفت تضيف الوجوه التعبيرية إلى لوحة المفاتيح SwiftKey على الآندوريد

أعلنت مايكروسوفت عن اضافة الوجوه التعبيرية AR emojis إلى لوحة المفاتيح SwiftKey الخاصة بها على نظام التشغيل آندرويد، والمميز هنا هو أنك لن تحتاج إلى كاميرا سيلفي بمستشعر ثلاثي الأبعاد للعمق مثل ما هو الأمر في الوجوه التعبيرية في هواتف آيفون.

أخيرا : الوجوه التعبيرية في  لوحة المفاتيح SwiftKey

الكثير منا يستخدم لوحات مفاتيح معدلة غير القياسية التي نجدها في هواتفنا، الكثير مؤخرا بدأ بإستخدام لوحات مفاتيح قوقل Gboard أو لوحة المفاتيح المملوكة حاليا لشركة مايكروسوفت سويفت كاي SwiftKey، إن كنت تستخدم هذه الأخيرة فيمكنك الآن استعمال الوجوه التعبيرية AR emojis.

أطلقت آبل العنان لإنتشار خاصية الوجوه التعبيرية عندما أضافات ميزة Animojis في هواتف آيفون اكس، الوجوه التعبيرية هذه تقوم بتحويل وجهك إلى شخصيات متحركة وتقوم بتقليد تعابير وجهك.

شركات أخرى توفر هذه الميزة مثل سامسونج وهواوي و شاومي وغيرها، والآن أصبحت الميزة متوفرة لجميع مستخدمي الآندرويد عن طريق لوحة المفاتيح SwiftKey.

لوحة Swiftkey توفر حاليا وجوه تعبيرية عبارة عن حيوانات مثل الباندا و القط و الذئب أو ديناصور وغيرها، لكن الشركة أكدت على أنها سوف تضيف المزيد من الخيارات قريبا.

والمميز في AR Emoji على لوحة سويفت كاي بأنها لا تحتاج إلى مستشعر ثلاثي الأبعاد للعمق 3D depth sensor مثل الآيفون، كاميرا سيلفي كيفما كانت كافية لإستخدام الخاصية.

SwiftKey جربت الميزة مع الآلاف من المتطوعين وذلك من أجل التمكن من تقليد مختلف تعابير الوجه مثل الابتسامة أو الغمز وغيرها.

للأسف ميزة وجوه الإيموجي اAR emoji يمكنها التقاط شخص واحد فقط، وتمكنك من تسجيل 30 ثانية على شكل مقطع فيديو قصير، يمكنك مشاركة هذا الفيديو عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

ميزة الوجوه التعبيرية متوفرة في نسخة البيتا لتطبيق لوحة المفاتيح Swiftkey :

اقرأ أيضا

Emoji Scavenger Hunt : جرب الان لعبة الإيموجي الممتعة من جوجل

تعرف على رموز الإيموجي الجديدة من أبل

تطبيقات جوجل تكتسح الساحة : انجاز قياسي جديد

تطبيق Steam Chat متوفر الآن لنظام Android و iOS للقيمرز

لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية من فضلك تابعنا على :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء منك دعمنا عن طريق اضافة موقعنا إلى القائمة البيضاء على اضافة Adblock و اعادة تحميل الصفحة