شبكات إجتماعية

مارك زوكربيرج و زوجته بريسيلا تشان يسمحان لأول مرة بتصوير حياتها الخاصة

مما لا شك فيه بأن مارك زوكربيرج و زوجته بريسيلا تشان يعتبران من الأزواج الأكثر شهرة في عالم التقنية، كيف لا و مارك يتحكم في أحد أضخم و أقوى منصات التواصل العالمية فيسبوك و واتساب و انستقرام و ماسنجر، وكان الزوجان كتومان فيما يخص حياتهما الخاصة، لكن و لأول مرة يسمحان لقناة تلفزيونية بإقتحام خصوصيتهما.

مارك زوكربيرج و زوجته بريسيلا تشان : أمام عدسات الكاميرا

تمكنت القناة التلفزيونية CBS من دخول منزل مؤسس و الرئيس التنفيذي شركة Facebook مارك زوكربيرج و زوجته التي تشتغل طبيبة أطفال و تهتم بالأعمال الخيرية Priscilla Chan.

تطرق العرض التلفزيوني لعدة جوانب من حياة Mark Zuckerberg و زوجته من بينها طريقة تربيتهما لطفلتيهما Max و August، وأكدا في معرض حديثهما على أنهما لا يوفران للفتاتين كل شيء رغم الثورة الهائلة التي يملكانها، و يعملان على جعلهما تعتمدان على نفسيهما و الإحساس بالمسؤولية.

و صرحت بريسيلا تشان بأن مارك يمتلك شخصية حساسة و عاطفية للغاية، و بأن كليهما يشتغلان في المنزل أيضا وليس في المكتب فقط، لكن اتفقا على تخصيص أحد الأيام لكي لا يتم فيه بشكل نهائي عن العمل ومشاكله داخل المنزل.

و أكد الزوجان في هذا اللقاء التلفزيوني على أنهما قررا الإرتباط بعد موعد او معدين غراميين فقط، وذلك خلال تواجدهما في الحرم الجامعي التابع لجاامعة هارفارد.

اقرأ أيضا

مارك زوكربيرج ثالث أغنى شخص في العالم

المساهمون في فيسبوك متذمرون من طريقة تسيير الشركة ويرغبون في طرد مارك زوكربيرغ

غرامة ضخمة على شركة مارك زوكربيرغ : 5 مليارات دولار بسبب فضائح فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock