أبلايبادايفون

مؤتمر آبل الجديد Time Flies في 15 سبتمبر

سيتم بث مؤتمر آبل الجديد الذي يحمل عنوان Time Flies (غالبا التركيز على الساعات الذكية) في 15 من سبتمبر على الساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية / الخامسة مساء بتوقيت غرينتش، وسيتم الإعلان فيه عن أحدث أجهزة آبل لكن حسب بعض التقارير سيتم الكشف فقط عن ساعات آبل الذكية و عن تابلت iPad Air الجديد.

شاهد مؤتمر آبل الجديد Time Flies

تم تأخير موعد المؤتمر قليلا عن تاريخه المُعتاد بسبب الظروف الإستثنائية التي يطبعها حذر شديد بسبب تفشي فيروس كوفيد 19، وبطبيعة الحال لن يتم تسويق أي هواتف آيفون خلال هذا الشهر وهذا خبر أكدناه سابقا بسبب مشاكل في سلسلة التوريد والتصنيع.

وحسب التقارير فإن شركة آبل في جعبتها عدّة اجهزة لكي تقوم بالإعلان عنها من بينها 4 هواتف آيفون جديدة و ساعة Apple Watch series 6 وتابلت iPad Air 4 و مكبر صوت HomePod ذكي صغير و ساعات رأس ذكية وجهاز apple Tv جديد وجهاز تعقب AirTags.

لكن حسب صحيفة بلومبرغ فإن مؤتمر آبل الجديد Time Flies سيتم الكشف فيه فقط عن ساعات Apple Watch Series 6 و تابلت iPad Air 4 الجديدة.

كما سيتم الإعلان خلال المؤتمر على مواعيد صدور أنظمة آبل الجديدة iOS 14 و iPadOS 14 وwatchOS 7 و macOS Big Sur .

سيتم بث المؤتمر بشكل رقمي فقط دون حضور فعلي للإعلاميين والمطورين بسبب وباء كورونا المستجد ويمكنك متابعة المؤتمر من خلال موقع آبل الرسمي أو من خلال اليوتيوب :

  • تغريدات ذات صلة :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك