أجهزةهواتف و لوحات ذكية

لن تصدق : هاتف المستقبل متعدد الشاشات و المعالجات و يعمل بشبكة الجيل الخامس 5G

يظهر بين الفينة و الأخرى في عالم التقنية أشياء تجعلك تحبس أنفاسك، فكرة ثورية تظهر لك أن كل ما سبق كان مجرد روتين ممل، و هذا ما فعلته شركة Turing Space Industries لصناعات الفضاء عندما كشفت اليوم في هونغ كونغ عن نموذج و تصميم لهاتف الأحلام HubblePhone.

HubblePhone هاتف المستقبل

هاتف HubblePhone متعدد الشاشات و سيأتي بمعالجين و ليس واحدا فقط و سيدعم شبكات الجيل الخامس 5G NR، بالنسبة للهيكل فمصنوع من الزجاج الهجين PMMA و معدن التيتانيوم الممزوج مع الألمنيوم و المفاصل بواسطة المعدن السائل.

هاتف HubblePhone سيأتي بأربع شاشات من نوع AMOLED بـ16مليون لون، الشاشة الرئيسية بمقاس 11.81 بوصة و الشاشات الأخرى بمقاس 5.4 بوصة، دقة الشاشات FHD بكثافة بيكسلات 500ppi، في حين أن الشاشة الرئيسة فهي بدقة 4K Ultra UHD.

و سيأتي بمعالجين إثنين من نوع كوالكوم  Snapdragon 855 ثماني النواة.

كاميرا أساسية بدقة 60 ميجابيكسل و زوم بصري 15X، و 4 كاميرات للسلفي لكل منصة (شاشة) بدقة 12 ميجابيكسل بما فيها كاميرا مزدوجة.

الهاتف سيأتي ببطاريتين بسعة  3,300mAh و 2,800mAh غير قابلة للإزالة، و سيدعم 4 شرائح للجوال (كل منصة ستدعم شريحتين) ( مكان الشريحة الإضافية سيكون مخصصا أيضا لبطاقة التخزين الخارجية microSD إلى غاية 512GB).

من مميزات الهاتف الأخرى أنه سيكون قادرا على قراءة حركات الشفاه، فالشركة تؤكد أنه سيمكنك الإتصال بشخص ما بمجرد تحريك شفتيك بإسمه حتى و إن لم تصدر صوتا، و بالطبع سيأتي بقارئ لبصمات الأصابع.

الهاتف سيكون قادرا أيضا على إرسال رسائل ثلاثية الأبعاد 3D، بحيث أن الهاتف سيتمكن من مسح العالم الحقيقي و تحويله إلى مجسمات ثلاثية الأبعاد.

الشركة تؤكد أن الهاتف سينقل تجربة الألعاب على الأجهزة المحمولة إلى مرحلة جديدة و مختلفة كلية، نظرا لشاشاته المتعددة و معالجيه القويين و غيرها من المواصفات المذهلة التي يتميز بها هذا الهاتف.

حسب توقعات الشركة فالهاتف سيتم إطلاقه سنة 2020 (حسب ما تتصوره و ليس ما سيحصل بالفعل، فهاتف بمثل هذه المواصفات ستقف أمامه عراقيل كثيرا بالطبع) لكن الفكرة حقا ثورية بامتياز و لم نشاهد مثلها في عالم الهواتف الذكية.

الهاتف سيشتغل بعدة أنظمة و هي : نظام  Turing Keplerian OS الخاصة بالشركة و المبني على أندرويد و نظام Android P 9.0 الخام و نظام Sailfish 3، وهو مقاوم للماء و الغبار بمعيار IP68 (أي سيتحمل الغرق لعمق متر و نصف لمدة نصف ساعة نظريا).

سعر هاتف HubblePhone سيكون 2750 دولار.

شركة Turing تخطط لإطلاق الهاتف في الولايات المتحدة الأمريكية في يونيو/حزيران 2020 و أوربا في أغسطس/آب 2020 أما بقية دول العالم ففي ديسمبر/كانون الأول من نفس السنة.

يمكنك معرفة جديد هاتف HubblePhone عن طريق زيارة الموقع الرسمي : http://hubblephone.com

فيديو للهاتف الخرافي HubblePhone

صور لهاتف المستقبل HubblePhone

تذكر دائما أن تنقر على الصور لتكبيرها ومشاهدتها بالحجم الكامل
ما رايك صراحة في هذا الهاتف الذي يأتي بمميزات مذهلة للغاية ؟ شاركونا آرائكم القيمة عن طريق نظام التعليقات أسفله

اقرأ أيضا

iPhone X Plus : بتصميم تخيلي يحبس الأنفاس !!!

فيديو : تصميم خرافي للوحة ايباد و حاسوب ماك قابل للطي

Vivo NEX هاتف و تحفة تصميمية بفكرة جديدة

مع الساعة الذكية LumiWatch ستصبح ذراعك شاشة لمسية

لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية من فضلك :

  • قم بالاشتراك في نشرتنا البريدية عن طريق النقر على الرابط التالي: القائمة البريدية.
  • و تابعنا على الشبكات الإجتماعية فيسبوك و تويتر و يوتيوب و انستقرام و جوجل+
  • ولا تنسى الاشتراك في أهم ميزة و هي تنبيهات الموقع عن طريق النقر على الجرس الأحمر أسفل الموقع. نشكركم متابعينا الأوفياء.

website-notifications

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء منك دعمنا عن طريق اضافة موقعنا إلى القائمة البيضاء على اضافة Adblock و اعادة تحميل الصفحة