ألعاباكس بوكسالحاسوببلايستيشن

لعبة Watch Dogs: Legion متوفرة للطلب المسبق الآن

تتميز سلسلة الألعاب Watch Dogs بنمطها الخاص وموضوعها الفريد من نوعه، في حين أن باقي الألعاب أصبحت تتطرق إلى نفس الموضوع تقريبا الحرب أو الزمبي أو تركز على القتال، فإن ألعاب Watch Dogs تركز على التكنولوجيا وعلى إختراق الأجهزة الإلكترونية مع مزيج من الأكشن والحركة، الإصدار القادم أي لعبة Watch Dogs: Legion سوف تدور أحداثها في لندن بعد خروج بريطانيا من الإتحاد الأوربي.

لعبة Watch Dogs: Legion : لندن في فوضى

سوف تتميز لعبة Watch Dogs: Legion بإمكانية تحكم اللاعب في أي شخصية يلتقي بها أو يشاهدها في عوالم اللعبة وهذا الأمر سيكون ممتعا جدا عند اللعب.

سوف تدور أحداث اللعبة في مدينة لندن بعد خروج بريطانيا من الإتحاد الأوربي، حيث أصبحت المدينة في فوضى شاملة، نظام الحكم أصبح استبداديا وتم قمع جميع الحريات، وتم تطويق شوراع المدينة بفرُق لمكافحة الشغب دورها هو القبض على كل من يحاول مقاومة النظام الجديد، اضافة إلى ذلك أصبحت لندن تحت رحمة عصابات الجريمة المُنَظمة.

لعبة Watch Dogs: Legion : أنت عضو في المقاومة

دورك في اللعبة هو تمثيل المقاومة، وهي منظمة تتكون من عدة عناصر، وبينما تتجول في أزقة المدينة سوف تكتشف خطط الحكومة الإستبداية وتدخل في معارك مع العصابات التي تحاول التحكم في لندن.

يجب عليك اختراق النظام الأمني للمدينة، وكما قلنا سابقا سيكون بإمكانك تجنيد أي شخص في اللعبة لكي تحقق أهدافك كعضو في المقاومة. كل عضو تقوم بجنيده يتمتع بشخصية وصوت ومهارات خاصة به.

عدة شخصيات رئيسية توجد ضمن اللعبة مثل العجوز المسنة التي كانت قاتل مأجورا في السابق والتي تتمتع بعدة قدارات قتالية، أو الهاكرز الذي يتكلم بسرعة كبيرة (كل شخصية تتميز بمواصفات خاص بها تجعلها مختلفة عن باقي الشخصيات).

كل شخصية لديها دور في اتمام المهمة، ولكن كذلك يمكن أن تفقد أي شخصية فور وفاتها، لأن موت شخصية معينة لمرة واحدة يعني عدم القدرة على اللعب بها من جديد.

لعبة Watch Dogs: Legion :  قادمة في مارس 2020

اللعبة سوف تتوفر في 6 مارس 2020، لكن يمكن للجميع طلبها بشكل مسبق الآن سواء النسخة الرقمية أو النسخة الملموسة، وسوف تتوفر نسخة الجامع The Collector Edition (هذه النسخة سوف تتوفر 3 أيام قبل النسخ الأخرى و تتضمن كتاب وصندوق وملصقات وبوسترات وغيرها من الهدايا) سعر هذه النسخة هو 190 دولار.

سعر النسخة العادية من لعبة Watch Dogs: Legion هو 60 دولار ولن تتضمن أي هدايا (بإستثناء لو طلبتها بشكل مسبق)، كما أنه سوف يتم توفير نسخة ذهبية من اللعبة ونسخة Ultimate.

اقرأ أيضا

شاهد 15 دقيقة من لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order الجديدة

بيع 10 ملايين نسخة من لعبة God of War

أفضل ألعاب الفيديو على الحاسب الشخصي التي يجب عليك تجربتها الآن

خدمة الإشتراك في الألعاب +Uplay من يوبي سوفت قادمة في سبتمبر

لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية من فضلك تابعنا على :

حسابنا على الفيسبوك حسابنا على تويتر حسابنا على يوتيوب
  • انضم الى نشرتنا البريدية عن طريق النقر على الرابط التالي: القائمة البريدية.
  • ولا تنسى الاشتراك في ميزة تنبيهات الموقع. نشكركم متابعينا الأوفياء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock