ألعاب

لعبة Sekiro: Shadows Die Twice takes : تنال لقب لعبة السنة

انتهى معرض Game Awards الذي يعتبر من بين أبرز المواعيد التي ينتظرها كل اللاعبين حول العالم، عرض هذه السنة كان زاخما بالأحداث و الإعلانات، لكن يبقى الهدف الرئيسي من هذا الحدث هو تقديم الجوائز لأفضل ألعاب السنة، و عاد لقب أفضل لعبة لسنة 2019 إلى لعبة Sekiro: Shadows Die Twice takes

لعبة Sekiro: Shadows Die Twice takes : الأفضل

نبدأ مع لعبة Disco Elysium التي حصلت على 4 جوائز وهو أكبر عدد من الجوائز بحيث لم تتمكن أية لعبة أخرى من حصد هذا العدد من الجوائز من بينها أفضل لعبة مبتدئة إن صح التعبير Best Fresh Indie أفضل لعبة مستقلة و أفضل لعبة تقمص أدوار و أفضل أداء قصصي.

و الآن نعود للحديث عن الكبار و عمالقة ألعاب الفيديو، فقد تمكنت لعبة Death Stranding للمبدع هيديو كوجيما من الحصول على لقب أفضل لعبة لسنة 2019. أضف إلى هذا لقب أفضل إخراج و أفضل أداء و أفضل موسيقى.

و بطبيعة الحال حصلت لعبة Sekiro: Shadows Die Twice takes على أهم لقب وهو لعبة السنة Game of the Year، اللعبة استجقت هذا اللقب عن جدارة و استحقاق نظرا للتقييمات الإيجابية جدا من اللاعبين حول العالم و مدى رضى القيمرز بهذه اللعبة.

إلى جانب هذا حصلت اللعبة على لقب أفضل لعبة أكشن و حركة و مغامرات لسنة 2019، وكان ضمن نفس الفئة ألعاب قوية مثل Control و  Death Stranding و Borderlands 3 و Resident Evil 2 و The Legend of Zelda: Link’s Awakening .

ما رأيك في هذه الجوائز ؟ هل تعتقد بأن لعبة أخرى تستحق اللقب  ؟ شاركونا آرائكم القيمة عن طريق نظام التعليقات أسفله

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock