ألعاباكس بوكسالحاسوببلايستيشن

لعبة Fortnite تحقق رقما خياليا :125 مليون لاعب

تعتبر لعبة Fortnite الأقوى و الأشهر والأوسع انتشارا دون منازع في سوق الألعاب، اللعبة حققت رقم مدهش حقا : 125 مليون لاعب في ظرف أقل من سنة.

كأس عالم Fortnite بجائزة 100 مليون دولار

من أجل الاحتفال بتحقيق هذا الرقم و هذا النجاح الشركة قررت اطلاق منافسات سنة 2018/2019، المنافسات ستكون أونلاين و متاحة لجميع اللاعبين من جميع بقاع العالم.

كل لاعب يمكنه المشاركة، كل لاعب يمكن الربح، هكذا صرحت شركة Epic Games المطورة للعبة Fortnite.

تصفيات كأس العالم في فورت نايت Fortnite World Cup Qualifiers ستبدأ خريف 2018، وستكون بداية لكأس عالم فورت نايت Fortnite World Cup الذي ستجرى منافساته سنة 2019.
جائزة المنافسة ستكون ضخمة للغاية، 100 مليون دولار أمريكي، ستمنح الجائزة بالتجريج حسب المنافسات و الاقصائيات و الجولات، و ستوزع حسب المشاركين من جميع أنحاء العالم.
كأس عالم فورت نايت Fortnite World Cup ستركز على العب الفردي و الثنائي، لكن يتم إقصاء الفرق أيضا.
التصفيات المؤهلة لكأس عالم فورت نايت Fortnite World Cup ستمنح حسب الاستحقاق، شركة Epic Games لن تبيع أي تذاكر للتأهل او ما شابه ذلك، و لن تمنح هذا الحق لأي طرف ثالث أو فريق معين.
ستطرح شركة Epic Games عريضة بقوانين هذه التظاهرة الضخمة و مدونة منظمة لقواعد سلوك اللاعبين، أيضا تفاصيل أخرى حول المنصة التي ستجرى عليها كأس عالم فورت نايت Fortnite World Cup و تصفياتها خلال الأشهر القليلة القادمة.
تجدر الإشارة إلى أن لعبة Fortnite هي مجانية ولا تتطلب الدفع للعب فيها، لكن الأكيد أن اللعبة ستحقق انتشارا أوسع بكثير مما هو عليه بمثل هذه التظاهرات و بإطلاقها على منصة نينتندو سويتش أيضا، لذلك سنوافيكم بالرقم الجديد خلال الأشهر القادمة.

سواء كنت تشاهد أحداث الكأس و التصفيات من منزلك أو أن تكون أنت مشاركا فيها، نريد للجميع لأن يستمتع و يسلي نفسه معنا. شركة Epic Games المطورة للعبة Fortnite

فيديو دعائي لكأس عالم Fortnite 

اقرأ أيضا 

إدخال طفلة لمركز إعادة التأهيل بسبب إدمان لعبة Fortnite

صراع قضائي بين مطور لعبة PUBG و لعبة Fortnite

أفضل ألعاب الحاسوب التي عليك تجربتها حاليا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock