ألعابالحاسوببلايستيشن

لعبة Fall Guys : اللعبة الأكثر تحميلا على بلايستيشن بلاس

أعلنت سوني عن تحقيق لعبة Fall Guys لرقم قياسي لتصبح اللعبة الأكثر تحميلا على بلايستيشن بلس وذلك بعد مرور شهر تقريبا على صدورها، ويعتبر أحد أنجح إطلاق لألعاب الفيديو على الإطلاق.

لعبة Fall Guys : هل سيستمر النجاح أم مجرد فقاعة ؟!

أصدرت استديوهات Mediatonic البريطانية لعبة Fall Guys الجديدة مع بداية هذا الشهر، ومنذ صدورها واللعبة تتصدر عناوين الأخبار، والبداية كانت بتَصدُّرها لقائمة الألعاب الأكثر رواجا على منصة ستيم ثم تحقيقها لرقم قياسي على شبكة PS Plus. تمكنت اللعبة من الحصول على 1.5 مليون لاعب بعد مرور 24 ساعة فقط من اصدارها.

اللعبة متاحة للتنزيل مجانا على خدمة بلايستيشن بلس وسعرها 20 دولار على منصة ستيم، وتتوفر حاليا على أكثر من 1.2 مليون متابع على تويتر، وحسب الناشر Devolver Digital فقد تم بيع 7 مليون نسخة PC من اللعبة الجديدة. في حين أن سوني تتستر على مثل هذه الأرقام وتعتبرها معلومات سرية قد يستغلها منافسوها.

لعبة Fall Guys: Ultimate Knockout : تحديات وتسلية

تمتاز لعبة الباتل رويال هذه بنمط لعبها المرح والمسلي، بحيث يتنافس 60 لاعب للفوز بمباريات سريعة على شكل تحديات (مثل التي نجدها في قلعة تيكاشي مثلا) تتضمن القفز والغوص وغيرها من الحركات في جو مليء بالتسلية، يتم إقصاء اللاعبين عند انتهاء كل جولة أما الذين يتمكنون من تجاوزها بنجاح فيحصلون على تعديلات وعتاد جديد. والفائز الأخير سيتمكن من الحصول على التاج.

لعبة Fall Guys: Ultimate Knockout موبايل : قادمة للصين فقط

تمكنت شركة Bilibili الصينية المتخصصة في المحتوى الترفيهي من الحصول على الحقوق الحصرية لتطوير ونشر Fall Guys: Ultimate Knockout موبايل. لكن حسب الأخبار المتوفرة حاليا، ستكون اللعبة متوفرة فقط في الصين.

وأكد Bill Croft الشريك المؤسس لشركة Mediatonic المطوّرة للعبة بأنهم مهتمون بإصدارها على منصات أخرى لكن للأسف حاليا تركيزهم الكبير سيكون على PC و PS4.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك