ألعاب

لعبة Call of Duty 2019 : وأخيرا عودة نمط اللعب الفردي

رغم أن نجاح لعبة Call of Duty: Black Ops 4 أثبت كون القيمرز لم يعودوا مهتمين كثيرا بنمط اللعب الفردي، فإن العودة إلى الأصل فضيلة، لذلك شركة Activision قررت إرجاع نمط اللعب الفردي إلى لعبة Call of Duty 2019 بعد أن صدمت الجميع في نسخة السنة الماضية عندما قررت الاستغناء عن نمط اللعب الفردي

لعبة Call of Duty 2019

لعبة Call of Duty 2019

رغم كون قرار شركة Activision بحذف نمط اللعب الفردي من لعبة Black Ops 4 لم يلقى اعجاب مجتمع القيمرز، لكن مع مرور الوقت لم يُعر أحد اهتماما لعدم تواجد هذا النمط في اللعبة و تربعت على عرش ترتيب الألعاب الأكثر مبيعا خلال سنة 2018.

و لكن سوف يستمتع محبي ألعاب كال أوف ديوتي بنمط اللعب الفردي من جديد خلال السنة القادمة، و أكدت بان النمط الجديد للقصة سوف يكون بطريقة مختلفة كليا و بالطبع مع وجود نمط لعب جماعي ضخم و ممتع إلى جانب نمط لعب تعاوني.

و اكد المدير المالي لشركة Blizzard تفاؤلهم الكبير من اداء لعبة Call of Duty 2019 و ان تساهم اللعبة في تعافي الشركة ماليا للخروج من الأزمة التي تمر منها حاليا و التي قامت على إثرها بتسريح 775 موظف أو ما يعادل 8% من شبكة موظفيها.

اقرأ أيضا

لعبة Call of Duty: Black Ops 4 الأكثر مبيعا خلال سنة 2018

أقوى كونسول ألعاب في العالم : هل يسحق Mad Box كل من بلايستيشن و اكس بوكس

90 مليون حساب ستيم و مكتبة ألعاب تضم 30 ألف إصدار

لعبة Apex Legends التهديد الحقيقي للعبة فورتنايت : أكثر من 25 مليون لاعب في أول أسبوع

لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية من فضلك :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك