ألعاب

لعبة فورتنايت الموسم السابع

كشفت شركة Epic Games عن الموسم السابع من لعبة فورتنايت و الذي سيدوم لمدة 10 أسابيع، و بالطبع و كما و سبق أن ذكرنا في موقعنا نبضات تقنية لعبة فورتنايت الموسم السابع ستكون ببصمة الشتاء، بإضافة جبال جليدية و تحويل مناطق كاملة من الخريطة إلى عالم شتوي عجيب.

لعبة فورتنايت الموسم السابع

لعبة فورتنايت الموسم السابع

يمكنك الآن استكشاف مناطق جديدة مثل Frosty Flights و  Happy Hamlet و Polar Peak إما بالمشي على الأقدام أو باستعمال طائرة X-4 Stormwing التي تمت اضافتها في الموسم السابع و الخاصة بالمناطق الجليدية و التي ستحمل 5 مسافرين.

كما أن المناطيد تم إعادة تصميمها لجعلها أكثر متانة و قوة إضافة إلى دعم الخرائط برموز جديدة تسمح لك باستكشافها بشكل أسهل.

فيديو ترويجي للموسم السابع من فورت نايت

الموسم السابع من Fortnite سيأتي بنمط أغطية جديد سيسمح لك بتغيير منظر السيارات و الأسلحة.

لكن أهم خاصية في الموسم السابع هو إضافة نمط الإبداع الجديد، الذي سيسمح لك بإنشاء خريطة خاصة بك و دعوة أصدقائك للمشاركة فيها.

و النمط الجديد سيكون متاحا لكل من سيقوم بشراء تذكرة المعارك الجديدة، و لكل من يريد الانتظار فالنمط الجديد سيكون متاحا للجميع في 31 ديسمبر/كانون الأول القادم.

و بالطبع مع صدور موسم جديد ستصدر تذكرة جديدة، و بالنسبة للتذكرة الجديدة ستأتي بـ 100 مستوى جديد من المكافئات، و التذكرة متاحة حاليا بسعر 950 V-Bucks.

اقرأ أيضا

لعبة Fortnite تتجاوز حاجز 200 مليون لاعب

إدخال طفلة لمركز إعادة التأهيل بسبب إدمان لعبة Fortnite

أفضل ألعاب آيفون لسنة 2018

اكتشف مجموع ما أنفقته على موقع ستيم Steam للألعاب

لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية من فضلك :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك