بلايستيشن

شاهد عرض إطلاق لعبة شبح تسوشيما Ghost of Tsushima

بعد مرور أكثر من خمس سنوات من التطوير، وبعد عدّة تأجيلات، يستعدّ مجتمع اللاعبون حول العالم لإستقبال لعبة شبح تسوشيما Ghost of Tsushima هذا الأسبوع وبالضبط في 17 من يوليو لكونسول بلايستيشن 4، لعبة وَاعِدة ومشوّقة جدا وتعتبر من بين أبرز وأهم ألعاب الفيديو المُنتظرة لهذه السنة.

قصة لعبة شبح تسوشيما Ghost of Tsushima

لازالت سوني ناشر اللعبة و Sucker Punch كمطورها يُشوّقون القيمرز للعبة بمقدّمات تشويقية و فيديوهات وصور ممتعة تسمح لنا بإلقاء نظرة خاطفة على لعبة شبح تسوشيما الممتعة.

هذه المرّة، تشاهدون في الفيديو أسفله عرض إطلاق لعبة Ghost of Tsushima ورغم كونه فيديو قصير لكن يصطحبنا لإكتشاف بيئة اللعبة المذهلة بمناظرها الطبيعية الخلاّبة من جبال ثلجية وحقول مليئة بالخشخاش و غيرها من جمالية طبعة تسوشيما الساحرة. روعة المناظر الطبيعية يتخللها نزالات دمويّة بين محاربي الساموراي، نزالات بالسيوف والأقواس مع مهارات التسلسل والتخفي التي يمتاز بها النينجا.

وبالعودة للحديث عن قصة لعبة شبح تسوشيما Ghost of Tsushima فهي تدور في القرن 13 ميلادي خلال فترة غزو المغول و جحافله مرفوقين بوحشيتهم ودموية أعمالهم من أجل غزو شرق آسيا، وتجري أحداث اللعبة في جزيرة تسوشيما التي تعتبر الجدار الذي يحمي اليابان من الغُزاة وخط الدفاع الأول والأهم لها.

وبينما تُراق وتُسفك دماء سكان جزيرة تسوشيما وفي رَحم معاناة الموجة الأولى من الإجتياح المَغولي، في خضم كل هذا يَبزغ محارب الساموراي “جين” الذي يعتبر آخر فرد من قبيلته لازال على قيد الحياة، ويسعى “جين” لمواجهة ودَحْر العدو وسَيَعْمل على قتال جيوش الجنرال Khotun Khan الذي يتميزه بقسوته ووحشية أعماله إلى جانب مَكْره الحربي.

سَيُضَحّي “جين” بكل شيء وسيعمل أي شيء مهما بلغت كلفته وعواقبه من أجل حماية شعبه و استعادة وطنه، ومن أجل هذا الهدف النبيل على “جين” التنازل عن بعض مبادئه التي نشأ عليها لكي يصبح “شبح تسوشيما” وليتحوّل إلى كابوس يُؤرق مضاجع جنود المغول.

سعر لعبة شبح تسوشيما Ghost of Tsushima هو 63 دولار للنسخة الرقمية العادية و 72 دولار للنسخة الرقمية الفاخرة وستتوفر أيضا بثلاث نسخ ملموسة وهي Special و Standard و Collector وكما قلنا سابقا ستصدر بشكل رسمي في 17 من يوليو الحالي وتدعم الترجمة العربية للقوائم والحوارات.

"<yoastmark

وإليكم سلسلة تغريدات من على حسابنا على تويتر @TeechBeats يضم المزيد من التفاصيل حول لعبة شبح تسوشيما.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك