ألعابالحاسوب

لا ألعاب جنسية و لا سيئة الجودة على متجر Epic Games الإلكتروني

ربما من بين سلبيات متجر ستيم كونه أصبح مَخْزَناً لكل شيء، رغم كون مكتبة ألعاب Steam ضخمة للغاية لكن للأسف تَجِدُ العديد من الألعاب جد سيئة و لا تستحق التواجد هناك، و مع سياسة شركة Valve الجديدة بالسماح لكل شيء بالتواجد على متجرها الإلكتروني للألعاب الأمور ساءت أكثر، و شركة إبيك قيمز لاتريد الوقوع في نفس الخطأ و تؤكد لا ألعاب جنسية و لا سيئة الجودة على متجر Epic Games الإلكتروني

متجر Epic Games : فقط الألعاب الجيدة

أكد Tim Sweeney الرئيس التنفيذي لشركة إبيك قيمز بأن المتجر الإلكتروني Epic Games للألعاب يتوفر على قيود و سياسات معايير صارمة تمنع تواجد ألعاب ذات جودة سيئة عليه.

و أضاف، بأن المتجر لن يتضمن أية ألعاب جنسية أو تتضمن محتوى بورنوغرافي من أي نوع أو محتوى يعتبر صادما جدا للاعبين.

و في المقابل، أكدت شركة Valve بأنها سوف تسمح نظريا لأي لعبة بالتواجد على متجرها شريطة أن تكون قانونية و لا تستهدف الاحتيال على المستخدمين.

سياسة شركة Valve سوف توضع على المحك بسبب لعبة Rape Day التي تجاوزت الخطوط الحمراء لكونها لعبة اغتصاب و اعتداء جنسي، الشركة ستجد نفسها مرغمة على حذف اللعبة و السبب كان تفادي تعبات و خسائر غير متوقعة في جالة السماح بهذه اللعبة.

متجر Epic Games : الحصريات لفترة محدودة

و في نفس السياق، كشف Steve Allison المشرف على متجر إبيك قيمر للألعاب على أن سياسة توفير ألعاب حصرية على المتجر لن تستمر للأبد (في نظري الشخصي السياسة تسويقية فقط لجلب أكبر عدد من المستخدمين بفضل احتكار ألعاب مشهورة بشكل حصري على متجر إبيك قيمز بعدها ستم التخلي عن هذه السياسة لأنها مكلفة ماديا).

و تجدر الإشارة إلى أن متجر Epic Games الإلكتروني للألعاب يستحوذ على حقوق حصرية لبيع ألعاب مشهورة مثل Metro Exodus و The Division 2 و The Outer Worlds و غيرها.

و الكثير من مطوري الألعاب يختارون متجر Epic Games على متجر Steam لأسباب ربحية لا غير، فمتجر إبيك قيمز يمنح المطور نسبة 88% من أرباح المبيعات في حين أن ستيم يمنح 70% أو أقل من نسبة المبيعات.

لا أعتقد بأننا نخطط لكي نتفاوض على حصول متجر إبيك قيمز على حقوق امتلاك ألعاب حصرية على متجرنا للأبد، سنقوم على الأرجح بهذا لفترة من الزمن، فقط لضمان نجاح اطلاق المتجر، المساعدة على استقطاب المستخدمين و الأعضاء، لكن عند مرحلة معينة، نتمنى أن يجذب المتجر الناس بشكل إرادي دون الحاجة إلى حصريات Steve Allison المسؤول على متجر إبيك قيمز

و بينما يعبر الكثير من القيمرز عن امتعاضهم من فكرة اجبارهم على استخدام متجر Epic Games لتجربة ألعابهم المفضلة، و في حين أن شركة إبيك قيمز تحاول النفاذ من اتهامات سرقة أعضاء موقع ستيم عن طريق سرقة بيانات المنصة، سوف يكون القيمرز جد سعداء في حالة انتهاء مرحلة امتلاك المتجر للحصريات و توفرها على باقي المنصات في نفس الوقت.

اقرأ أيضا

أفضل ألعاب الفيديو على الحاسب الشخصي التي يجب عليك تجربتها الآن

فورتنايت تربح القضية ضد مالك رقصة كارلتون

اكتشف مجموع ما أنفقته على موقع ستيم Steam للألعاب

الألعاب الأكثر مبيعا على موقع ستيم Steam لسنة 2018

لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية من فضلك تابعنا على :

حسابنا على الفيسبوك حسابنا على تويتر حسابنا على يوتيوب
  • انضم الى نشرتنا البريدية عن طريق النقر على الرابط التالي: القائمة البريدية.
  • ولا تنسى الاشتراك في ميزة تنبيهات الموقع. نشكركم متابعينا الأوفياء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock