حواسيب

لابتوب Samsung Galaxy Book Flex 5G الجديد

يعتبر لابتوب Samsung Galaxy Book Flex 5G الجديد أحد أوائل الحواسيب المحمولة بمعالجات انتل الجيل الحادي عشر Tiger Lake الجديدة، وأول لابتوب 5G يحصل على علامة انتل Evo والذي يعتبر كشارة أو وسام للحواسيب ذات الجودة العالية.

مواصفات لابتوب Samsung Galaxy Book Flex 5G

يستجيب حاسوب سامسونج جالكسي بوك فلكس 5 جي الجديد لمعايير علامة Evo والتي تعني بأن الجهاز يتوفر على مواصفات عالية مثل زمن إقلاع واطفاء مذهل (ثانية واحدة أو أقل) مع عمر بطارية لا يقل عن 9 ساعات وشحن سريع وأداء قوي من خلال أحدث المعالجات ودعم Wi-Fi 6 و Thunderbolt 4.

يزن الجهاز 1.26 كيلوغرام ويأتي بون فضي جذّاب مع تشطيب فاخر جدا، يمكنك اختيار نسخة بحجم 13.3 انش بدقة 1920×1080 بيكسل و بذاكرة وصول عشوائي إلى غاية 16GB LPDDR4x وسعة تخزين 512GB SSD وبطارية 69.7Wh.

يتوفر اللابتوب على كاميرا أمامية بدقة 13 ميجابيكسل و على قلم S-Pen و لوحة مفاتيح بإضاءة خلفية، ولكن أهم نقط يتفوق بهما هذا الحاسوب المحمول هما التصميم الجذّاب النحيف والخفيف ودعم شبكات الجيل الخامس و معالجات انتل الجيل الحادي عشر الجديدة.

يمكنك الإختيار بين معالج i5 او i7 واللذان سيوفران لك أداء مذهل مع استهلاك منخفض للطاقة مما يعني عمر أطول للبطارية. إلى جانب الجيل الجديد والمطور من بطاقات الرسوميات Intel Iris Xe. حسب تصريحات سامسونج فهذا الحاسوب المحمول موجه للموظفين والطلاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك