حواسيب

لابتوبات Acer Swift الجديدة بمعالجات إنتل الجيل الحادي عشر

أعلنت شركة آسر عن سلسلة لابتوبات Acer Swift الجديدة والتي تضم لابتوب Swift 3 و Swift 5 وستأتي بمعالجات إنتل Tiger Lake الجيل الحادي عشر الجديدة، سيتم تسويق هذين الجهازين في شهر نوفمبر القادم ويبلغ سعر لابتوب Swift 5 ألف دولار أما لابتوب Swift 3 فسعره 700 دولار.

لابتوب The Swift 5

سيحمل هذا الحاسوب المحمول علامة intel Evo الجديدة والتي ستكون شعار مخصص للحواسيب التي توفر للمستخدم مواصفات عالية مثل عمر بطارية لا يقل عن 9 ساعات من التشغيل و دعم الشحن السريع و شبكات الواي فاي الجيل السادس و منافذ Thunderbolt 4 وغيرها من المواصفات.

لابتوب The Swift 5

سيتوفر لابتوب The Swift 5 بمعالج i5 أو i7 و سيتوفر للمستخدم 17 ساعة كعمر للبطارية، وتعتبر هذه أهم التحديثات وبطبيعة الحال ستوفر المعالجات الجديدة بطاقات جرافيك intel iris Xe الجديدة وكل هذا يُترجم إلى أداء أقوى بكثير مع استهلاك قليل للبطارية.

وزن هذا الحاسوب المحمول هو 1 كيلوغرام وسياتي بشاشة قابلة للمس بحجم 14 انش مع قوة سطوع 300nits مع طبقة حماية Corning Gorilla Glass مضادة للميكروبات.

لابتوب The Swift 3

لابتوب The Swift 3

إن كنت تبحث عن خيار أرخص فلديك لابتوب The Swift 3 والذي سيتوفر بخيارين الأول بشاشة 13.5 انش بقوة سطوع 400 شمعة و عمر بطارية 18 ساعة و وزن 1.19 كيلوغرام السعر 800 دولار.

الطراز الثاني هو SF314-59 وياتي بشاشة 14 انش دقة 1080 بيكسل و ووزن 1.2 كيلوغرام وسعر 700 دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك