برامج و تطبيقاتحصريات و شروحات

كيفية نشر الصور على الانستقرام من الكمبيوتر

هل تستخدم انستقرام لالتقاط الصور ومشاركتها مع أصدقائك؟ ربما لا تحب استخدام هاتفك الذكي وتفضل نشر صورك على انستقرام Instagram بشكل مريح من سطح المكتب بعد تحريرها؟ اعلم أنه بإمكانك القيام بذلك وبكل سهولة ، إذن سنوضح لك بالتفصيل كيفية نشر الصور على الانستقرام من الكمبيوتر باستخدام هذه الاضافات البسيطة.

كيفية نشر الصور على الانستقرام من الكمبيوتر


الحل 1: مع User-Agent Switcher

وراء هذا الاسم المعقد تجده يخفي امتدادًا بسيطًا أو إضافة من إضافات متصفح Chrome . لتنزيل User-Agent Switcher ما عليك إلا بالانتقال إلى اضافات متجر المتصفح من هنا فتضغط على Add to chrome ، بمجرد تثبيت هذه الاضافة ، سترى أيقونة جديدة على الشريط في أعلى اليمين ، بالقرب من النقط الثلاثة العمودية (انظر الصورة في الاسفل). بمجرد الضغط عليه ، تنسدل لك نافذة بخيارات متنوعة، من بينها تختار الاندرويد Android ، ثم انتقل إلى موقع انستقرام.

كيفية نشر الصور على الانستقرام من الكمبيوتر
كيفية نشر الصور على الانستقرام من الكمبيوتر

الآن سيتمكن متصفحك من الوصول إلى المواقع كما لو انه جهاز اندرويد Android ، فقد يكون هذا غير مريح في بعض الاحيان (على سبيل المثال على منصة اليوتيوب YouTube ، سيتوقف الفيديو بمجرد تغيير علامة التبويب ، كما هو الحال على Android) .

كيفية نشر الصور على الانستقرام من الكمبيوتر 2

بمجرد الاتصال بـموقع انستقرام Instagram من المتصفح ، يمكنك بعد ذلك تحميل الصور الخاصة بك ونشرها بكل سهولة. يكفيك النقر على علامة + ، تختار الصورة وتقوم بإضافة المرشحات التي تريدها ، تضيف بعض علامات الهاشتاج ، وتشارك الصورة.

إذا أردت الخروج من واجهة الاندرويد والعودة إلى سطح المكتب ما عليك إلا بالرجوع إلى ايقونة الاداة (User-Agent Switcher) تضغط عليها، في الاختيارات المنسدلة تختار كروم Chrome ثم تتضغط على default

الحل 2: مع BlueStacks


في الواقع ليس الأمر أكثر تعقيدًا. قم بتنزيل BlueStoacks وتثبيته من موقعه الرسمي، ثم قم بتشغيل البرنامج، واتبع الإرشادات، حتى يتيح لك تسجيل الدخول إلى حسابك في Google ، وعند الوصول إلى الواجهة سترى Play Store، ادخل وقم بتنزيل Instagram (تأكد من تنزيل التطبيق الرسمي).

يجب أن تكون أيقونة تطبيق انستقرام Instagram الآن متاحة في قائمة التطبيق. قم بتشغيله ، سترى أن كل شيء سهل للغاية. بعد تسجيل الدخول بحسابك الخاص، انقر فوق + وتختار الصورة التي ترغب في تحميلها ، بعد ذلك ، يمكنك إجراء بعض التغييرات على الصورة ، بما في ذلك إضافة فلاترات أو نص.. وفي الأخير قم بمشاركتها.

هناك العديد من الحلول التي تمكننا من نشر الصور على الانستقرام من الكمبيوتر، ولكن سنكتفي بالحلين المذكورين اعلاه، وننصحك بالحل 1 لانه عملي وسهل وبسيط للغاية.

اقرأ أيضا : تطبيق FaceApp يغير شكلك وملامح وجهك إلى عجوز، إليك الطريقة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock