أبلايفون

كيفية مشاهدة حدث الإعلان عن هاتف آيفون 11 مباشرة على الإنترنت

لا تفصلنا سوى ساعات قليلة عن حدث الكشف عن أحدث صيحات شركة آبل من أجهزة إلكترونية وخدمات جديدة ولعل أبرز ما تتجه نحوه الأنظار هو الإعلان عن هاتف آيفون 11 الجديد، يمكنك مشاهدة حدث الإعلان عن هاتف آيفون 11 بشكل مباشرة على الإنترنت على اليوتيوب وذلك لأول مرة في تاريخ شركة Apple.

مشاهدة حدث الإعلان عن هاتف آيفون 11

سوف يشهد غدا مسرح ستيف جوبس الذي يحتضنه مقر شركة آبل في كوبرتينو كاليفورنيا حدثا بارزا، موظفو آبل يستعدون للكشف عن أحدث أجهزة و خدمات شركة آبل وبالأخص هواتف iPhone 11 و 11Pro و 11R.

ولأول مرة في تاريخها، تقرر آبل عرض الحدث على موقع يوتيوب، هذا إلى جانب قنوات العرض التقليدية مثل موقع الشركة الرسمي و تطبيق tvOS.

وحسب الشائعات الأخيرة، فإن موعد توفر هواتف iPhone 11 سيكون في 20 من سبتمبر 2019، أي بعد مرور 10 أيام من الإعلان عنها.

كما يروج على أن سعر هاتف آيفون 11R سيكون 750 دولار بشاشة LCD مقاس 6.1 بوصة أما هاتف iPhone 11 فسيكون سعره 1000 دولار بشاشة OLED مقاس 5.8 بوصة وأخيرا هاتف iPhone 11 Pro فسوف يتم تسويقه بسعر 1100 دولار بشاشة OLED مقاس 6.5 بوصة.

أهم شيء طورته آبل في هواتفها الجديدة هو الكاميرا، جميع الهواتف سوف تحصل على عدسات جديدة بما فيها عدسة بزاوية تصوير واسعة جدا من شركة Sony. لكن لازالت آبل تحتفط بنفس الدقة أي 12 ميجابيكسل في الكاميرات الخلفية، لكن في المقابل سيتم ترقية كاميرا السيلفي الأمامية سوف من 7 إلى 12 ميجابيكسل مع اضافة نمط تصوير بالعرض البطيء 120fps.

ولا ننسى بالتأكيد الرقاقة الجديدة  A13 التي سوف توفر أداء أقوى بنسبة 20%، إلى جانب الإستفادة من مميزات نظام التشغيل الجديد iOS 13 الذي يتميز بفعالية أكبر في استهلاك الطاقة مما يعني عمر أطول للبطارية.

ستدعم هواتف iPhone 11 ميزة الشحن العكسي التي سوف تسمح لك بشحن أجهزة الكترونية أخرى عن طريق هاتفك، مثل شحن سماعات آبل Airpod. ستقوم آبل بإضافة محرك  Taptic جديد سوف يعوض  3D Touch. و تتحدث الشائعات أيضا عن دعم الهواتف الجديدة للشحن السريع 18W.

توقيت مؤتمر آبل للكشف عن هواتف آيفون 11 : الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة و الخامسة مساء بتوقيت غرينتش

شاهد حدث الإعلان عن آيفون 11 مباشرة :

اقرأ أيضا

أجهزة آبل القادمة : هواتف آيفون 11 برو و لوحيات آيباد و حاسبات ماك برو جديدة

هاتف iPhone 11 يأتي برقاقة A13 و منافذ Lightning عوض USB-C

الكشف عن موعد الإعلان عن هاتف iPhone 11 و iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max

آبل تستحوذ رسميا على قطاع مودمات انتل بقيمة مليار دولار

لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية من فضلك تابعنا على :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock