أخبارألعابأندرويدبرامج و تطبيقات

كيفية تنزيل لعبة Mario Kart Tour على الاندرويد و iOS

وأخيرا لعبة Mario Kart Tour متاحة على Android و iOS. يمكنك  تنزيل اللعبة ابتداء من اليوم على بلاي ستور Play Store ومتجر التطبيقات آب ستور App Store، تجد في أسفل المقال كيفية تنزيل لعبة Mario Kart Tour على الاندرويد.

أصبحت لعبة ماريو الشهير للسباقات و المغامرات Mario Kart Tour متوفرة لجميع المستخدمين على منصتي أندرويد و iOS، قد أعلنت شركة نينتندو في فبراير من العام الماضي 2018 عن لعبة  Mario Kart Tour، إﻻ أن  طرحها رسميا تطَلَّب وقتا طويلا، و تدخل اللعبة الجديدة في إطار استراتيجية الشركة اليابانية للتوسع من المنصات التقليدية إلى المنصات المحمولة.

تم الإعلان عن Mario Kart Tour رسميًا في فبراير 2018. بعد أكثر من عام من الانتظار والتأجيل ، أصبحت اللعبة الآن متاحة على Android و iOS. سيتمكن عشاق لعبة السباق من تطور مستوحى من أماكن حقيقية، والمسارات الكلاسيكية للعبة متوفرة أيضا.

اقرأ أيضا : لعبة Gears 5 : استعد لإستقبال أحد أفضل ألعاب السنة

كيفية تنزيل لعبة Mario Kart Tour على الاندرويد و iOS


بإمكانك تنزيل لعبة Mario Kart Tour مجانًا على Play Store ومتجر App Store ، ولكن سيتم ذلك مع عمليات الشراء المتكاملة إذا كنت ترغب في إلغاء قفل العناصر بشكل أسرع أو الحصول على الحصريات. تؤكد Nintendo أن هذه المشتريات تبقى اختيارية. بالنسبة إلى طريقة اللعب ، لا ينبغي الخلط بين أولئك الذين اعتادوا بالفعل على أذرع التحكم وبين الهاتف المحمول ، كما رأينا في المقطع الدعائي. يبدو أن هناك اختلاف بسيط، حيث تتقدم الكارت  kart وحدها في إصدار الهاتف المحمول. عليك فقط توجيهها على المسار عن طريق الانزلاق على الشاشة.

مسارات ماريو كارت تور Mario Kart Tour على الهاتف “مستوحاة من أماكن حقيقية وكذلك على مسارات ماريو كارت الكلاسيكية”. كما سيتم تقديم مسارات جديدة كل أسبوعين. أخيرًا ، تؤكد Nintendo أن لعبة Mario Kart Tour يتطلب الاتصال بالإنترنت. السجلات التي تفوز بها في السباق هي التي تحدد تصنيفك العالمي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock