أندرويدحصريات و شروحاتهواتف و لوحات ذكية

كيفية تسجيل المحادثات الهاتفية على هاتفك

هل تعرضت لأذى من جهة معينة ؟ أو لمضايقات من قبل شخص ما ؟ أو ترغب  لإقامة الحجة على صديقك أو تود مراجعة تسجيل المحادثات لتدارك أخطائك، وغير ذلك من الأسباب التي تدفعك إلى البحث على طريقة تسجيل المحادثات الهاتفية على  هاتفك اندرويد.

هل من القانوني تسجيل المحادثات الهاتفية ؟


قبل التسرع في تنزيل تطبيق لتسجيل مكالمتك ، يجب الإجابة على هذا السؤال. في الواقع ، سيكون من المؤسف أن تكون ضحية لإجراءات قانونية بسبب جهلك بالقوانين الجاري بها العمل في دولتك.

نجد أغلب الدول تسمح بتسجيل محادثة هاتفية لاستخدامها كدليل. بالطبع ، يجب أن يكون هذا وفقا للنزاع الخاص بك ويجب ألا يؤثر على الحقوق والحريات الأساسية. تحتاج ببساطة إلى إخطار الطرف الآخر بتسجيل المحادثة وبعد موافقة هذا الأخير فلك الحق في ذلك.

لحسن الحظ ، قد ترغب أيضًا في تسجيل محادثة دون الرغبة في استخدامها كدليل ، ولكن لاستخدامها كذكرى أو ملاحظة صوتية.

تسجيل المحادثات الهاتفية
تسجيل المحادثات الهاتفية

ما هو هذا التطبيق ، وكيف يعمل ؟


هناك العديد من التطبيقات ، كلها فعالة على قدم المساواة. لقد اخترنا تطبيق واحد يعمل على أساس تسجيل المحادثات الهاتفية ،لأنه مجاني وسهل الاستخدام و يسمى هذا التطبيق callX، وإذا وجدت تطبيقًا آخر يبدو أنك ذات جودة أفضل ، فلا تتردد في مشاركته معنا في التعليقات.

حفظ المحادثات على Android Oreo والإصدارات السابقة


في هذا البرنامج التعليمي ، اخترنا التطبيق

مسجل المكالمات التلقائي 2018 – c( Call Recorder – Automatic Call Recorder callX) – callX. ومع ذلك ، كن على دراية بأن هناك الكثير من التطبيقات على متجر Play. لا تتردد في التوصية بها أيضًا في التعليقات.

نسخة التطبيق: 6.9

حجم التطبيق: 11 ميغابايت

توافق التطبيق: من أندرويد 4.0.3 فما فوق

نموذج العمل: مجانًا مع عمليات شراء داخل التطبيق

بعد تثبيت التطبيق ، قم بتشغيله. كما العادة يجب عليك قبول شروط الطلب وتأكيد أن التسجيل قانوني في بلدك. يجب عليك أيضا منح الأذونات أثناء التثبيت.

يجب أولاً تمكين التسجيل، أما المصدر ينبغي أن يكون VOICE_CALL. كما يمكنك زيادة جودة الصوت (k44 على سبيل المثال) ،لأن تحقيق الجودة في تسجيل المحادثات الهاتفية يعتبر أمر مطلوب ومهم جدا.، ولكن تسجيلات هذا التطبيق  نجدها بتنسيق MP3 فقط.

تسجيل المحادثات الهاتفية
تطبيق تسجيل المحادثات الهاتفية يمكنك من تمكين أو تعطيل التسجيل التلقائي وفقا لجهة الاتصال

في القائمة الرئيسية (Home) ، يمكنك التمرير إلى اليمين للوصول إلى التبويب Filter. هذا الأخير يسمح لك بتمكين أو تعطيل تسجيل المكالمات بشكل تلقائي. إذا كنت لا ترغب في الحصول على حزمة من الملفات الصوتية لترتيبها في نهاية اليوم ، ما عليك إلا بتعطيل التطبيق …

لوضع التسجيل في قائمة المفضلة (رمز النجمة) يكفيك الضغط مطولا عليه، ويمكنك الوصول إليها عن طريق التمرير إلى اليمين فقط. يمكنك أيضًا تخزين الملفات الصوتية مباشرة إلى حساب Dropbox أو مشاركتها عبر البريد الإلكتروني أو Skype أو WhatsApp أو Bluetooth.

عند إجراء مكالمة ، سيبدأ التطبيق في العمل تلقائيًا، حيث ستظهر أيقونة في شريط الإعلام ستخبرك بتنشيط التسجيل. بإمكانك عبر هذا التطبيق اختيار تسجيل صوتك فقط أو صوت الطرف الآخر (VOICE_UPLINK ، VOICE_DOWNLINK).

أخيرًا ، ضع في اعتبارك مرة أخرى أن سجلات المكالمات مؤطرة بموجب القانون. لا تستخدم تطبيقات التسجيل لأغراض غير شريفة.

هل سبق لك وقمت بتسجيل المكالمات الهاتفية على هاتفك ؟

روابط ذات صلة

سامسونج تطلق ميزة تسجيل المكالمات لكل من جلاكسي Galaxy S9 و +S9

إليك قائمة بجميع الهواتف المتوافقة مع نظام Android 8.0 Oreo

المكالمات الجماعية على الواتساب متوفرة للجميع

الوسوم

عمر توعيوش

كاتب و مدون و متابع للتقنية و لكل ما يتعلق بجديد الأجهزة و الهواتف الذكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق