أخبارجوجل

كيفية تثبيت اندرويد 12 في إصداره التجريبي الثاني على هاتفك

بعدما أصدرت Google النسخة التجريبية الأولى من اندرويد 12 للمطورين DP1 ، أطلقت جوجل للتو ثاني نسخة معاينة للمطورين DP2 Developer Preview الجديد المتوافق مع هواتف بيكسل Pixel الذكية فقط.

اعتبارًا من 18 فبراير 2021 ، أصبحت معاينة المطور الأولى لنظام اندرويد 12 متاحة. وهكذا تمكنا من اكتشاف المستجدات الأولى ، بالإضافة إلى بعض الوظائف الخفية.

اندرويد 12 في إصداره التجريبي الثاني


حان الوقت الآن للتحقق من النسخة الثانية من معاينة للمطورين الجديد Developer Preview 2 ، والذي يوفر معاينة للعديد من الميزات الجديدة للمطورين لإصلاح بعض الأخطاء في هذه العملية. والميزات الحالية تسلط الضوء على واجهات برمجة التطبيقات الجديدة المتاحة.

هذه النسخة التجريبية الثانية تبقى محجوزة فقط لهواتف Google الذكية ، البيكسل. لذلك ، تتوفر هذه النسخة من نظام اندرويد 12 حاليًا على  اجهزة بكسل التالية:

  • Pixel 3 و Pixel 3 XL
  • Pixel 3a و Pixel 3a XL
  • Pixel 4 و Pixel 4 XL.
  • Pixel 4a و Pixel 4a (5G)
  • Pixel 5

ستستمر الإصدارات التجريبية حتى مايو أو يونيو لمعرفة ما يخبئه اندرويد 12 للعموم. سنظل قادرين على الاستمتاع بإصدار واحد على الأقل من الاصدارات التجريبية المحفوظة للمطورين Developer Preview من نظام اندرويد 12 قبل الإصدارات التجريبية للعموم  ثم الإصدار النهائي الذي من المحتمل أن يصل في الربع الثالث من عام 2021 (شهر أغسطس ).

كيفية تثبيت اندرويد 12 في إصداره التجريبي الثاني


لتثبيت DP2 ، يجب أن يكون لديك هاتف ذكي Pixel وجهاز كمبيوتر مزود بأدوات ADB. يمكنك الاطلاع على نفس الخطوات المتبعة في تثبيت النسخ التجربيبة لاندرويد 11 الواردة في المقال التالي: طريقة تثبيت اندرويد 11 على هاتفك.

كيفية تثبيت اندرويد 12
كيفية تثبيت اندرويد 12

احتياطات قبل البدء في تثبيت اندرويد 12


قبل البدء في تنزيل وتثبيت هذا الإصدار التجريبي الرابع ، ننصحك بعمل نسخة احتياطية من البيانات الموجودة على هاتفك الذي يعمل بنظام اندرويد Android ، بما في ذلك رسائلك النصية. لأن الأمر يتعلق بنسخة تجريبية غير نهائية غير مستقرة. من المحتمل أن تظهر أخطاء أو تباطؤ. وتذكرك Google أيضًا أنك لن تتلق تحديثات أمنية شهرية طالما أنك تستخدم إصدارًا تجريبيًا.  لا يوصى تمامًا بتثبيت هذا الإصدار على تلك الأجهزة التي سيتم استخدامها يوميًا إلا إذا كنت تريد تجربته فعلا و إزالته لاحقا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك