ترفيه

كيفية استخدام موسيقى سبوتيفاي Spotify كمنبه على هاتفي

نجح الهاتف الذكي في استبدال العديد من الأجهزة في حياتنا اليومية: الساعات والكاميرات ومشغلات MP3 … المنبه ليس استثناءً ، ولكن لا تزال هناك بعض القيود ، حيث يجب عليك تحميل أو حفظ الموسيقى على هاتفك قبل استخدامها كرنة لمنبه. نفسر لك في هذه المقال القصير كيفية استخدام موسيقى سبوتيفاي بكل بساطة  وبدون أي تعقيدات!

كيفية استخدام موسيقى سبوتيفاي
كيفية استخدام موسيقى سبوتيفاي

كيفية استخدام موسيقى سبوتيفاي Spotify كمنبه على هاتفك أندرويد؟


تحتاج إلى الإصدار 5.3 على الأقل من Google Clock ، يمكنك العثور على هذا التطبيق عادةً على Play Store من هنا ، ولكن إذا لم تتمكن من الحصول على تطبيق  Google Clock 5.3  على Play Store ، يمكنك تنزيله دون مشكلة على APKMirror (الرابط أسفله) قد سبق وأشرنا إلى كيفية تثبيت تطبيق APK في هذه المقالة: كيفية تثبيت ملف APK على جهازك الاندرويد Android.

ببساطة  يمكنك إنشاء منبه خاص بك عن طريق فتح التطبيق ، أدخل إلى فئة التنبيه clock ثم اضغط على النغمة الافتراضية Default ringtone ، ستُفتح نافذة جديدة: على اليسار ، ستجد مجموعة من الرنات المثبتة مسبقا من قبل الشركة المصنعة ، وأيضا الملفات الأخرى التي يمكنك إضافتها يدويًا إذا كانت متاحة في هاتفك، وعلى اليمين ، ستجد سبوتيفاي Spotify : يطلب منك التطبيق ربط الخدمتين معا ، ثم القبول واخيرا تشغيل الموسيقى .

كيفية استخدام موسيقى سبوتيفاي
كيفية استخدام موسيقى سبوتيفاي

سيتيح لك الوصول إلى الموسيقى التي تم تشغيلها مؤخرًا بالإضافة إلى الاقتراحات المختلفة. ما عليك الآن إلا بالنقر على الأغنية التي تريد اختيارها من موسيقى سبوتيفاي (يمكن أن تكون أيضًا playlist) ، إذا لزم الأمر ، يمكنك استخدام رمز البحث. سترى نقطة صغيرة زرقاء دليل على تفعيل اختيارك. انتهى الأمر ، لقد اخترت نغمتك من موسيقى سبوتيفاي  Spotify! واخيرا نتمنى قد تعلمت كيفية استخدام موسيقى سبوتيفاي Spotify وإضافتها كرنة لمنبه هاتفك.


اقرأ أيضا

أفضل المواقع العالمية للإستماع إلى الموسيقى

تطبيق تيك توك TikTok تجاوز مليار تنزيل، ويزعج الفيسبوك

مقارنة هواتف سامسونج جالكسي اس 10 : المواصفات التقنية الكاملة

كيفية تفعيل الوضع المظلم على فيسبوك مسنجر ومتاح على Android و iOS

واخيرا الوضع المظلم على فايبر ، إليك طريقة تحميله وتفعيله

أفضل أفلام شهر مارس 2019 على نت فليكس Netflix

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك