أندرويدحصريات و شروحات

كيفية استخدام اندرويد على الكمبيوتر ، إليك أفضل الحلول

هل تعلم أنه بإمكانك استخدام أندرويد Android على جهازك الكمبيوتر؟ حقا إنها طريقة بسيطة تسمح لك باستخدام أندرويد Android على جهاز Windows أو Mac أو Linux. في ما يلي كيفية استخدام اندرويد على الكمبيوتر

الحل الأمثل : كيفية استخدام اندرويد على الكمبيوتر


يتعلق الامر ببرنامج يقوم بتشغيل برنامج يعمل عادة في بيئة أخرى. وبالتالي ، هناك محاكيات على لينكس لاستخدام برامج ويندوز ، ومحاكي ويندوز لاستخدام برامج / تطبيقات أندرويد ، وهكذا.

كما ترى ، الهدف من هذه المقالة هو الوصول إلى تطبيقات Android من جهازك الكمبيوتر. اعتمادا على نظام التشغيل الخاص بك ، ستجد خيارات مختلفة ، حيث أن التطبيق نفسه لم تجده متاحًا بالضرورة على جميع الأنظمة الأساسية. على سبيل المثال ، BlueStacks متوفر على نظامي التشغيل Windows و Mac لكن غير متوفر على Linux.

لاحظ أن استجابة المحاكي وسرعة استخدامه مرتبطة أساسا بأداء جهازك الكمبيوتر.

ما هو أفضل محاكي؟


هذا موضوع شخصي إلى حد ما ، لأنه يعتمد في المقام الأول على نظام التشغيل المستخدم على جهازك الكمبيوتر ، وعلى اهتماماتك. هل تريد لعب ألعاب ثقيلة جدًا أم برامج بسيطة؟ فقد اختبرنا العديد من المحاكيات ، وبعد هذا سنرشدك إلى محاكيات أندرويد Android التي أعجبتنا على الويندوز Windows.

BlueStacks


إذا افترضنا أن هدفك هو تشغيل ألعاب متجر Play على شاشة كبيرة ، أو استخدام بعض ملفات APK ، بالتأكيد BlueStacks قد يثير اهتمامك. إنه حقا متصفح عملاق، حيث يمكنك العثور على التطبيقات الخاصة بك في الصفحة الرئيسية ، ومركز التطبيقات الذي يقدم لك مختلف الألعاب (التحميل يتم مباشرة عبر متجر Play) والعديد من خيارات الترتيب.

لاحظ أنه يمكنك أيضًا تثبيت ملفات APK الخاصة بك على المحاكي. وبإمكانك البحث عن تطبيقات: APKMirror والاستمتاع بها مباشرة على جهازك الكمبيوتر. تتم العملية في ثوان قليلة دون أدنى تعقيد.

كيفية استخدام اندرويد على الكمبيوتر
كيفية استخدام اندرويد على الكمبيوتر على محاكي Bleustacks

لاحظ أن الصورة ليست بالمثالية. لأنه من المستحيل العثور على نفس الجودة التي توفرها بيئة اندرويد Android الحقيقية. ولكن إذا كان الهدف هو تحقيق المبتغى  ولو ببساطة ، فيجب أن يرضيك BlueStacks.

سوف تجد المزيد من المعلومات وأيضا ملف التنزيل على الموقع الرسمي.

 

MEmu


MEmu لديه واجهة أكثر تقليدية ، مختلف قليلا عن البرامج الأخرى، فهو صغير الحجم ويدعم الكثير من التطبيقات والألعاب التي تعمل على منصة الأندرويد. إضافة إلى الشاشة الرئيسية (شاشة الجهاز اللوحي إذا تجاهلنا الأزرار الموجودة على اليمين) ، فإننا نجد الإعدادات الشهيرة لنظام اندرويد Android التي تسمح لنا برؤية أن النسخة المستخدمة هي 4.4.4. بعد الهدف المشترك لهذه البرامج إذ نجد أن MEmu أسرع من BlueStacks.

ومع ذلك ، من الناحية العملية ، يوفر لك MEmu العديد من الوظائف. مثل BlueStacks ، يمكنك تثبيت APK أو تثبيت التطبيقات ببساطة من متجر Play. تم تطوير مستكشف الملفات من قبل فريق CyanogenMod ويسمح لك بالوصول إلى تكامل النظام (محتوى).

كيفية استخدام اندرويد على الكمبيوتر
كيفية استخدام اندرويد على الكمبيوتر على المحاكي MEmu

كما هو الحال مع أي محاكي ، يمتلك المستخدم هامشًا في الإعدادات. يمكن اختيار التنسيق (الجهاز اللوحي ، الهاتف الذكي) أو التعريف المراد استخدامه. ويمكنه أيضًا اختيار وضع الأداء (منخفض أو متوسط أو مرتفع) بالإضافة إلى ال FPS . لا تزال هناك خيارات أخرى متاحة (سواء إخفاء أو لوحة المفاتيح الافتراضية ، أو عرض شريط المهام ، وغير ذلك من الإعدادات).

سوف تجد المزيد من المعلومات وأيضا ملف التنزيل على الموقع الرسمي.

 

KOPlayer


مثل MEmu ، يتميز KOPlayer بواجهة تقليدية أكثر ، تكشف ذلك بعد التعرف على الأزرار الثلاثة (الظاهرية) للأندرويد. قد تلاحظ أيضًا أن هذه الأزرار قديمة بعض الشيء وتذكرنا بالأندرويد القديم. هذا ما يفسر ببساطة أنه يتعلق الأمر بأندرويد 4.4.4.

فيما يتعلق بجانب الميزات ، يقدم KOPlayer نفس الوظائف التي تقدمها المحاكيات الأخرى في السوق: تثبيت ملفات APK عبر متجر Play أو عبر APK ، وتحسين الأداء عبر الإعدادات ، اختصارات لوحة المفاتيح ، الموقع الجغرافي وغير ذلك… أكثر من ذلك بقليل ، يمكن للمحاكي الوصول إلى كاميرا الويب الخاصة بك ، والتي يمكن أن تكون مفيدة في مواقف معينة. يتوفر أيضًا على خيار يُمَكِّنك من تسجيل شاشتك إذا أردت ذلك طبعا ، والتي يمكن أن تفيدك إذا كنت تقوم ببرامج تعليمية أو جلسات ألعاب.

كيفية استخدام اندرويد على الكمبيوتر
كيفية استخدام اندرويد على الكمبيوتر على KOPlayers

تمامًا كما هو الحال مع MEmu ، يمكنك الاستفادة من وضع التنقل في نظام أندرويد Android للتنقل بين التطبيقات / القوائم (زر تعدد المهام ، زر الرجوع إلى الخلف وما إلى ذلك). عمليا ، يمكنك استخدام المحاكي في مختلف أنواع المهام، وخاصة الألعاب الأكثر شهرة ، لأنه غالبا أداءه يكون جيدًا .


لا تنسى الضغط على زر الجرس ليصلك جديد موقعنا (أنذر الصورة أسفله)

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق