برامج و تطبيقاتتطبيقاتحصريات و شروحات

كيفية إنشاء الرسوم المتحركة بكل سهولة مع تطبيق Animation Desk 

يوفر Animation Desk أدوات متعددة الاستخدامات لتصميم وإنشاء رسوم متحركة خاصة بك. Animation Desk هي أداة مثالية للرسوم المتحركة ، ولوحة العمل ، والرسم. إنه تطبيق محبوب من قبل رسامي الرسوم المتحركة المحترفين والهواة والعديد من عشاق الفن. حمل التطبيق المجاني وتَعرَّفْ على كيفية إنشاء الرسوم المتحركة من خلال صور ترسمها بأدوات بسيطة في التطبيق.

أَتعَلَّمُ كيفية إنشاء الرسوم المتحركة


بعدما كان تَعَلُّم كيفية إنشاء الرسوم المتحركة يحتاج إلى معارف ومهارات وموارد كبيرة، الآن تم تبسيطه إلى درجة يسمح للجميع بإنشاء الرسوم المتحركة مع القليل من الافكار والإبداع الإضافي.

 إذا كنت تتابع وتعشق الرسوم المتحركة وتشتاق لمعرفة كيفية صنعها، فتطبيق  Animation Desk  سيناسبك حتما.

Animation Desk  من أفضل تطبيقات صنع الرسوم المتحركة وذلك لما يتوفر عليه من إمكانيات مذهلة تساعدك في ذلك، حيث يملك أدوات رسم متعددة ومتطورة، كما يقدم لك التطبيق إمكانية رسم أي رسمة تشاء مع إمكانية تلوينها بألوان باهية كثيرة، كما يحتوي التطبيق على الكثير من الأدوات التي تُمَكِّنُكَ من صنع تصميم احترافي مذهل.

التطبيق حصل على جوائز مميزة بواسطة Yahoo Tech و TechCrunch وموصى بها من قبل edshelf  و EducationalAppStore.com و…

تطبيق Animation Desk  متوافق مع  الويندوز و Mac و  أندرويد  و iOS ،

اصنع رسوم متحركة خاصة بك مع تطبيق Animation Desk


يتوفر التطبيق على عدة أدوات للرسم ، عند إنشاء مشروع جديد ، سيكون أمامك منطقة العمل حيث يمكنك البدء في الرسم باستخدام أدوات الطلاء و 3 أنواع من الفرش  وقلم الرصاص والممحاة، ويتيح لك العديد من الميزات للمستخدم كإضافة مقاطع صوتية لعملك، كما يمكنك من مشاهدة إنجازك بعرضه في مقطع فيديو سريع لتبدو مثل رسوم متحركة حقيقية. ويمكنك تصدير الإطار إلى صورة وتصدير مقاطع فيديو وملفات PDF و GIF

يتضمن التطبيق العديد من الادوات المجانية، ولكن إذا كنت تريد الاستفادة من الميزات الاخرى فتجد أمامك عدة خيارات (فاتورة سنوية ام شهرية)

يعتبر Animation Desk  حلاً يُبَسِّط  لمهام الرسوم المتحركة داخل تطبيق للهاتف الذكي. إن الشيء العظيم فيه هو أنه قد تم تصميمه بأكثر الطُّرق الممكنة واقعيةً ، مع الأخذ في الاعتبار أنَّ واجهته مستوحَاة من مجال عمل محترفِي الرُّسُومِ المتحركةِ. وبهذا المعنى ، سيكون كل شيء مسألة استكشاف وظائف التطبيق قليلاً حتى تتعرف وتبدأ في إنشاء رسومك المتحركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك