اكس بوكس

كونسول Xbox Series S قادم في العاشر من نوفمبر بسعر 300 دولار

أعلنت مايكروسوفت عن إصدار كونسول Xbox Series S في العاشر من نوفمبر القادم وذلك بعد سلسلة طويلة من التسريبات و الإشاعات وغيرها، سيتوفر الجهاز بسعر 300 دولار (في السعودية 1350 ريال سعودي) سيدعم الجهاز دقة 1440p@120fps مع تقنية تتبع الأشعة و سعة تخزين 512GB SSD.

مواصفات كونسول Xbox Series S

كونسول Xbox Series X و Xbox Series S

تحديث 09 سبتمبر 2020 :

كشفت مايكروسوفت عن التفاصيل التقنية لجهاز Xbox Series S وسيأتي بمعالج بمعمارية Zen 2 بتردد 3.6Hz (في حين أن Xbox Series X يأتي بتردد 3.8GHz) ويوفر الجهاز أداء أقوى بأربع مرات مقارنة بكونسول Xbox One وجرافيك أقوى بثلاث مرات من اكس بوكس وان.

يأتي الجهاز بمعمارية  RDNA 2 مما يسمح برفع الدقة إلى 4K عند مشاهدة محتوى من خدمات البث المختلفة ويوفر لك تقنية تتبع الأشعة و variable rate shading وغيرها. بالنسبة لذاكرة الوصول العشوائي فهي بحجم 10GB GDDR6 بتردد 224Gbps (أما جهاز Xbox Series X فيأتي برام 16GB).

المقال الأصلي

لم تكشف مايكروسوفت عن جميع التفاصيل التقنية، لكن تم تصميم النسخة الأرخص والأصغر لتشغيل ألعاب 1440p وسيوفر للمستخدم أداء بقوة 4teraflop وسيأتي الجهاز بنفس معالج النسخة الأقوى أي كونسول Xbox Series X.

سيوفر جهاز الألعاب المنزلي Xbox Series S عدّة مميزات مثل معدل تحديث متغير و معدل تظليل متغير و بث الفيديوهات من خدمات البث المختلفة بدقة 4K وترقية جودة الألعاب من خلال 4K upscaling.

بالنسبة لكونسول Xbox Series X أي النسخة الأقوى فحسب آخر التقارير سيصل سعره إلى 500 دولار وسيتم إصداره أيضا في نفس التاريخ أي العاشر من نوفمبر القادم.

ما رأيك في جهاز Xbox Series S ؟ هل تفكرون في اقتنائه أم تفضلون جهاز Xbox Series X ؟ شاركنا رأيك عن طريق صندوق التعليقات أسفله

  • تغريدات ذات صلة :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك