هواتف و لوحات ذكية

كل ما تود معرفته عن هاتف Xiaomi Mi 9

كشفت الشركة الصينية شاومي اليوم عن آخر منتجاتها، هاتف Xiaomi Mi 9 والذي يأتي بتصاميم و ألوان مميزة، و سوف يمنحك تصوير مذهل بفضل الكاميرات الثلاثية الخلفية، إضافة إلى شحن سريع يعتبر الأفضل حتى الآن، كل هذا بسعر يعتبر الأكثر تنافسية في السوق حاليا.

هاتف Xiaomi Mi 9

شاومي مي 9 : التصميم، الشاشة و الكاميرا

أول ما يجذب انتباهك في هاتف شاومي مي 9 هو بكل تأكيد التصميم، بتناسق رائع بين الزجاج و الهيكل المعدني، و كاميرات ثلاثية خلفية تمنح نظرة رائعة عند الإمساك بالهاتف.

الهاتف يأتي بحواف رقيقة و بتصميم الفجوة التي تتوسط الشاشة من الجهة الأمامية، و من أجل إنجاز هذا التصميم المميز قامت الشركة بالتضحية بخاصة التعرف على الوجه بتقنية 3D بسبب عدم توفر المساحة في الجهة الأمامية.

في المقابل، زودت شركة شاومي هاتف Mi 9 بقارئ بصمات مدمج بالشاشة.

و سوف تستمتع كثيرا إن كنت من محبي التميز، بالنسخة الشفافة والتي تأتي مع نسخة المستكشف Explorer Edition لهاتف Mi 9، التصميم الشفاف يمكنك من مشاهدة المكونات الداخلية للهاتف، و هذا بالتأكيد تصميم مميز و جميل للغاية لمن يرغب في شيء مختلف.

هذه النسخة سوف تكون مختلفة من حيث العتاد، بحيث سوف تأتي برام 12GB عوض 6GB.

النسخة الشفافة هاتف شاومي مي 9

بالنسبة للمقاس، فهاتف شاومي مي 9 يأتي بحجم 6.39 بوصة، و بشاشة بدقة 2340×1080 و من نوع AMOLED من تصنيع سامسونج، سوف تمنحك هذه الشاشة ألوان عميقة و براقة، و سوف تستمتع بصور واضحة رغم اختلاف زاوية الرؤية.

من الجهة الخلفية سوف تجد 3 كاميرات، و ما يجذب الإنتباه هي الكاميرا الأولية الرائعة و التي تمنحك لوحدها دقة 48 ميجابيكسل و مزودة بمستشعر سوني IMX586 مع فتحة عدسة f/1.75.

الكاميرا مزودة بنظام تقريب بصري من الليزر، إضافة إلى تدعيم الكاميرا بأنظمة تصوير تعتمد على الذكاء الاصطناعي مثل AI portrait و AI scene detection و غيرها.

إلى جانب هذه الكاميرا سوف تجد كاميرا ثانية بدقة 12 ميجابيكسل مخصصة لنمط Telephoto، أما الكاميرا الثالثة فهي بدقة 16 ميجابيكسل و سوف تمكنك من التصوير بزاوية عريضة مع 117 درجة تصوير للمناظر.

بالنسبة للكاميرا الأمامية فهي بدقة 20 ميجابيكسل.

شاومي مي 9 : العتاد و البطارية

هاتف xiaomi Mi 9 مزود بمعالج كوالكوم سنابدراجون 855، و ذاكرة رام 6GB، و سعة تخزين داخلية 64GB أو 128GB مع دعم بطاقات التخزين الخارجية MicroSD.

هاتف شاومي مي 9 مزود ببطارية بحجم  3300mAh مع تقنية الشحن السريع، و سوف تقوم الشركة يتوفير شاحن لاسلكي للمنزل و للسيارات من أجل ضمان عدم انطفاء الهاتف عند الضرورة.

بالنسبة للشبكات فالهاتف يدعم شبكات الجيل الرابع LTE و بلوتوث اصدار 5.0 و NFC و  مرسل لأشعة تحت الحمراء.

بالنسبة للنظام، فهاتف شاومي مي 9 سوف يعمل بنظام أندرويد 9 الفطيرة و واجهة المستخدم MIUI 10.

بطارية هاتف شاومي مي 9

شاومي مي 9 : السعر

سعر هاتف شاومي مي 9 سوف يكون حوالي 445 دولار لنسخة 6GB رام و 64GB تخزين داخلي، و بسعر 490 دولار لنسخة 6GB و 128GB تخزين داخلي.

النسخة الشفافة ستكون بسعر 560 دولار.

و سوف يكون الهاتف متوفرا للبيع الشهر القادم.

مكتبة صور هاتف شاومي مي 9

تذكر دائما أن تنقر على الصور لتكبيرها ومشاهدتها بالحجم الكامل
ما رأيك في هاتف شاومي مي 9 ؟ شاركونا آرائكم القيمة عن طريق نظام التعليقات أسفله

اقرأ أيضا

هاتف Redmi Note 7 : شاومي باعت 100.000 وحدة في ظرف 8 دقائق فقط!

ستطلق شاومي أول هاتف ذكي بكاميرا بدقة 48 ميجابكسل

جميع هواتف شاومي مي Xiaomi Mi 8 بيعت في غضون 37 ثانية !!!

شركة HTC تحقق أسوأ مداخيل لها على الإطلاق

لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية من فضلك :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك