هواتف و لوحات ذكية

كل ما تود معرفته عن هاتف LG G8 : أول هاتف يفتح عن طريق أوردة اليد

أعلنت شركة إل جي عن هاتف LG G8 و الذي سيكون أول هاتف في العالم يوفر تقنية قراءة مسارات أوردة اليد من أجل فتح قفل الشاشة، و تعتبر هذه التقنية آمنة للغاية، الهاتف سيوفر كاميرا أمامية بتقنيات رائعة تسمح بالتقاط صور سيلفي مذهلة.

هاتف LG G8

هاتف LG G8

هاتف ال جي جي 8 لم يتغير كثيرا عن هاتف جي 7، نفس الزر المخصص للمساعد الشخصي لجوجل و نفس الهيكل المصنوع من المعدن و الزجاج.

واجهة أمامية بتصميم النتوء Notch و قارئ بصمات من الجهة الخلفية و شحن لاسلكي، لكن من ناحية أخرى سيكون هذا أول هاتف من إل جي بشاشة OLED بمقاس 6.1 انش و ستوفر لك هذه الشاشة دقة  1,440×3,120 بيكسل.

المميز في هذه الشاشة هو كونها تعمل كمخرج للصوت و تمسيها شركة ال جي Crystal Sound OLED بحيث أنه عندما تريد أن تجري مكالمة عليك وضع الأذن على الشاشة نفسها.

هاتف ال جي جي 8 2019

هاتف LG G8 : تصوير مذهلة

من الأمام كاميرا بدقة 8 ميجابيكسل بفتحة عدسة F1.7 إلى جانبها نجد كاميرا Z كما تسميها شركة ال جي، مدمج بمستشعر ToF للأشعة تحت الحمراء لالتقاط أفضل صور السيلفي.

هذه الأشعة تسمح بمعرفة كم يبعد الجسم الذي ترغب في تصويره عن الكاميرا مما يسمح بإضافة تأثيرات بوكيه رائعة على صور السيلفي.

كاميرا أمامية هاتف ال جي جي 8

من الخلف نجد كامرتين خلفيتين فقط، الأولى بدقة 12 ميجابيكسل بفتحة عدسة F1.5 و الثانية بدقة 16 ميجابيكسل بزاوية تصوير عريضة و فتحة عدسة F1.9.

و ستوفر ال جي نسخة أخرى بثلاث كاميرات خلفية و الكاميرا الثالثة ستكون بعدسة telephoto.

شركة LG قامت بتوفير نمط فيديو بورتريه بحيث أن الشركة التجأت إلى تكنولوجيا Dual FOV من أجل تصوير عدة حقول لعمق الصورة مما سيسمح بالتقاط صور سينمائية مذهلة إضافة إلى تصوير فيديويهات بنمط بورتريه حية.

كاميرا هاتف ال جي جي 8

LG G8 ThinQ : المواصفات التقنية

الهاتف مزود بمعالج Snapdragon 855 الأخير و ذاكرة رام  6GB و سعة تخزين داخلية 128GB و بطارية بسعة 3,500mAh.

الهاتف أتى بتقنية محدثة ودقيقة لفتح قفل الشاشة عن طريق رسم خريطة ثلاثية الأبعاد للوجه.و قامت ال جي بجلب إيماءات جديدة عن طريق اليد.

اضافة إلى النظام الصوتي المدمج بالشاشة الهاتف يتوفر على مكبرات صوت Hi-Fi DAC.

https://youtu.be/1c6c0hYQEkE

LG G8 : أول هاتف يقرأ مسارات أوردة اليد

الهاتف يستطيع أن يقرأ موجات تحرك بروتين الهيموغلوبين في الدم، هذا الأمر يسمى برسم مسارات أودة اليد، هذه التقنية تعتبر أكثر أمنا و يصعب كثيرا احتراقها و أفضل من قارئ بصمات أصابع اليد.

هاتف ال جي G8

معرض صور هاتف LG G8

تذكر دائما أن تنقر على الصور لتكبيرها ومشاهدتها بالحجم الكامل

اقرأ أيضا

نوكيا تكشف عن هاتف Nokia 9 PureView بخمس كاميرات

الكشف رسميا عن هاتف هواوي مايت اكس : أول هاتف قابل للطي من Huawei

هاتف Galaxy Fold : كل ما تود معرفته عن أول هاتف قابل للطي من سامسونج

كل ما تود معرفته عن هاتف Xiaomi Mi 9

لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية من فضلك :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك