أجهزةأخبارحصريات و شروحات
مختارات

كل ما تود معرفته عن اضخم تخفيضات أمازون Amazon Prime Day

يعتبر حدث البرايم داي أحد أهم المواعيد التي ينتظرها عشاق التسوق عبر الإنترنت، هذه العروض فكرتها جاءت من الولايات المتحدة الأمريكية مثلها مثل Black Friday و Cyber Monday، حيث يتم تقديم عروض و تخفيضات مذهلة على أسعار مختلف المنتجات كيفما كانت و ذلك خلال فترة تكون محددة يوم أو يومين، شركة أمازون بإعتبارها عملاق التسوق عبر الإنترنت فإنها تخصص عرض خاص بها يسمى  Prime Day.

amazon-prime-day

ما هي شروط Amazon Prime Day

عرض برايم داي مخصص فقط لمن يمتلك حساب Prime في موقع أمازون، حساب Prime لكل من لا يعرف ماهيته، فهو عبارة عن حساب مميز تدفع مقابله اشتراك سنوي قيمته 120 دولار أمازون ترفع سعر خدمة برايم Prime أو 13 دولار شهريا.

و توفر لك هذه الخدمة ميزة الشحن المجاني و عروض التخفيضات مثل Amazon Prime Day و غيرها، و توفر هدايا مجانية بين الفينة و الأخرى، كما تحتوي على خدمة بث المحتوى الترفيهي مثل الموسيقى و الأفلام و المسلسلات حسب الطلب  وغيرها.

احصل على حساب Prime مجانا

و يمكنك طلب الخدمة مجانا لمدة 30 يوم، و بعدها تقوم بإلغاء الإشتراك قبل انتهاء هذه المدة (أي 30 يوم)، و تكون بهذا استفدت من عروض Prime مجانا دون أن يتم اقتطاع أي شيء من حسابك البنكي، كما أن الطلاب يتم تقديم الخدمة لهم مجانا لمدة 6 أشهر (هناك طرق في الإنترنت للحصول على إيميل من أحد الجامعات مجاني به يتم تسجيل حساب طالب).

للاشتراك و الحصول على حساب Prime مجاني لمدة 30 يوم قم بزيارة الرابط التالي : انقر هنا

ما هو Prime Day

عبارة عن عروض تخفيضية لمنتجات تباع على موقع Amazon، الشركة تطلق هذه العروض كل سنة ابتداء من 2015، كل من يمتلك حساب Prime له الحق في الاستفادة من تخفيضات رائعة، خصوصا لمحبي اقتناء الإلكترونيات و الأجهزة و الحواسب و غيرها.

متى سيكون Prime Day 2018

ينطلق عرض برايم داي لسنة 2018 اليوم وينتهي في 17 يوليو/تموز، و سيدوم العرض لمدة 36 ساعة متواصلة.

سيقدم العرض أكثر من مليون تخفيض حصري لملاك حسابات البرايم حول العالم، و سيخصص عرض حصري للقاطنين داخل الولايات المتحدة الأمريكية يتعلق بمتاجر المواد الغذائية الخاصة بأمازون.

ما هي عرض Prime Day

ستجد في العرض 3 أنواع من التخفيضات:

  1. تخفيض أسعار المنتجات والأجهزة : العرض التخفيضي يكون فقط للكمية المتواجد في المخزون، بمجرد انتهائها ينتهي التخفيض على السعر، لكن في بعض الأحيان هذه العروض الخاصة بالأسعار تستمر لمدة يوم كامل و في بعض الأحيان يحدث العكس خصوصا إذا كان المنتج مطلوب من طرف المتسوقين فإنه ينفذ بسرعة.
  2. عروض ترويجية : تركز أكثر على الخدمات و ليس المنتجات، غالبا لا تلقى رواجا كبيرا في Prime Day تتعلق غالبا بعروض تخفيضية على خدمات أمازون مثل  Amazon Video و Music و غيرها اضافة إلى منتجات خاصة بأمازون مثل لوحيات  Fire HD و أجهزة Kindle و الأجهزة الخاص بالمساعد الشخصي  Alexa مثل Amazon Echo و Echo Dot .
  3. عروض سريعة Lightning Deals : إن كنت تبحث عن أفضل تخفيض لجهاز إلكتروني تبحث عنه منذ مدة و تريد اقتناءه فهذا هو العرض الذي يجب أن تبحث عنه، فعروض Lightning Deals هي تخفيضات ضخمة على أسعار المنتجات، لكن هذه العروض للأسف تنتهي بسرعة فائقة، ففي بعض الحالات لن تلحق على المنتج خصوصا إن كان مشهورا و يرغب به العديد من الناس، يجب أن تتم الصفقة في غضون 15 دقيقة و إلا فإن أمازون ستعيد المنتج للبيع من جديد، و هذا لمنع عمليات الحجز، إن طلبت المنتج و لكن للأسف المخزون انتهى سيتم وضعك في لائحة الانتظار بمجرد ما يتأخر أحد عن اتمام الصفقة سيتم منحها للائحة الانتظار، و سيتم تنبيهك عن طريق رسالة.

يجب عليك أن تتعامل بذكاء مع هذه العروض، يجب أن تحدد اختياراتك مسبقا، و سنشرح لك طريقة لكيفية تعقب أفضل العروض الخاصة ببرايم داي :

  • أولا قم بزيارة صفحة العروض خلال فترة Prime Day : انقر هنا للذهاب الى صفحة العروض Prime Day Deals
  • ثم قم بتغيير التصنيف إلى العروض القادمة upcoming deals ستجدها في نفس صفحة العروض في القائمة الجانبية في حين أن active تعني العروض التخفيضية المتوفرة حاليا أما Missed فهي عروض تخفيضية للأسف فوتها.
  • هنا ستجد الأجهزة التي ستعرف أسعارها تخفيضات خلال الساعات القادمة، لذلك اختر المنتج الذي ترغب في اقتنائه و انتظر انطلاق العرض التخفيضي عليه و يجب ان تكون سريعا في شرائه فكما قلنا أمازون تمنحك 15 دقيقة لإتمام الصفقة إن كانت ضمن عروض  Lightning Deals .

بعض العروض التخفيضية 

نقدم لكم هنا بعض العروض التخفيضية، بطبيعة الحال لا نستطيع مجاراة العروض كلها نظرا لكون بعض العروض تظهر و تختفي بسرعة، نظرا لنفاذ الكميات، لكن سنقدم لكم بعض أهم العروض و المنتجات التي تم تخفيض أسعارها.

اقرأ أيضا

الشراء من الإنترنت  : 10 نصائح ذهبية لشراء آمن على الإنترنت

أمازون ليست مسؤولة عن حرق منزل بقيمة مليون دولار

نتفليكس و أمازون و استديوهات هوليوود يتابعون قضائيا مزودي IPTV

ترامب يكبد أمازون خسائر تقدر بـ 5,7 مليار دولار بتغريدة واحدة !!!

أفضل ما تم الإعلان عنه في معرض كمبيوتكس Computex 2018

لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية لا تنسى الإشتراك في نشرتنا البريدية عن طريق النقر على الرابط التالي: الاشتراك في القائمة البريدية لنبضات تقنية.

ولا تنسى الاشتراك في أهم ميزة و هي تنبيهات الموقع عن طريق النقر على الجرس الأحمر أسفل الموقع. نشكركم متابعينا الأوفياء.

website-notifications

لا تنسى متابعتنا على : Facebook و Twitter و Instagram و Youtube

حسابنا على الفيسبوك حسابنا على تويتر حسابنا على انستقرام حسابنا على يوتيوب

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء منك دعمنا عن طريق اضافة موقعنا إلى القائمة البيضاء على اضافة Adblock و اعادة تحميل الصفحة