أجهزةسامسونجهواتف و لوحات ذكية

كل ما تود معرفته عن تابلت سامسونج الجديد Galaxy Tab S6

يعتبر تابلت سامسونج الجديد Galaxy Tab S6 الوافد الجديد إلى مكتبة الأجهزة اللوحية الخاصة بشركة Samsung والتي تشتغل بنظام آندرويد، وسوف نستعرض لكم في هذا المقال جميع المواصفات اضافة إلى صور التابلت الجديد.

مواصفات تابلت سامسونج الجديد Galaxy Tab S6

الشاشة

يأتي الكمبيوتر اللوحي الجالكسي تاب اس 6 بشاشة WQXGA Super AMOLED بمقاس 10.5 انش دقة 2560×1600 بيكسل بكثافة بيكسلات 287ppi. مع قارئ بصمات أصابع مدمج بالشاشة بالموجات فوق الصوتية.

المعالج و الذاكرة

التابلت مزود بمعالج كوالكوم Snapdragon 855 SoC (نواة واحدة بسرعة 2.8GHz و 3 أنوية بسرعة 2.4GHz و أربعة أنوية بسرعة 1.7GHz)، وسوف يكون متوفر بنسختين 6GB في RAM و 128GB كسعة تخزين أو 8GB في RAM و 256GB في التخزين مع دعم بطاقات التخزين الخارجي microSD.

الكاميرا

كامرتين خلفيتين الأولى بدقة 13 ميجابيكسل بزاوية واسعة و الثانية بدقة 5 ميجابيكسل بزاوية واسعة جدا، أما كاميرا السيلفي فهي بدقة 8 ميجابيكسل.

البطارية

البطارية بحجم 7040mAh تمنحك 15 ساعة من العمل مع دعم الشحن اللاسلكي، وستوفر لك كل 10 دقائق من الشحن ما يعادل 10 ساعات من التشغيل.

الصوت

بالنسبة للنظام الصوتي فيتكون من 4 مكبرات صوت AKG مع تكنولوجيا Dolby Atmos. أما نظام التشغيل فهو آندرويد 9 الفطيرة Android 9 Pie.

https://youtu.be/yilbQbIm7UU

قلم SPen

يتضمن القلم الضوئي S Pen الجديد والمطور ميزة التحكم عن بعد والتي تحوله إلى ما يشبه جهاز ريموت كنترول، بحيث سوف يسمح لك بالتقاط صور سيلفي أو التحكم في قارئ الميديا (تبديل المقطع الصوتي – ايقاف مؤقت – تشغيل…الخ) كل ذلك بإستعمال القلم الضوئي فقط.

القلم الضوئي يرتبط بشكل معناطيسي بالجهة الخلفية للتابلت، ويمكنك شراء كيبورد خارجي منفصل على شكل اكسسوار إن رغبت في ذلك.

الشبكات

يتوفر الجهاز اللوحي بنسخة LTE ونسخة WiFi،بالنسبة للأبعاد فهي 244.5x 159.5×5.7 ملم أي أن سُمك الجهاز هو 5.7mm ملم أما الوزن فهو 420g.

يمكنك تفعيل نمط الحاسب أي تحويل التابلت إلى تجربة مشابهة لتجربة اللابتوب وذلك عن طريق نمط Samsung DeX.

السعر

سيتوفر تابلت سامسونج الجديد Galaxy Tab S6 باللون الرمادي و الأزرق و الوردي وذلك ابتداء من أواخر شهر أغسطس القادم لكن عملية الشحن ستتم في السادس من سبتمبر، بخصوص السعر فهو كالتالي :

  • نسخة  6GB / 128GB بسعر 650 دولار.
  • نسخة  8GB / 256GB  بسعر 730 دولار.

اقرأ أيضا

أفضل تابلت لسنة 2019

أبل تكشف عن جديدها : تابلت 2019 iPad Air و iPad mini 5

اكتشف تابلت سامسونج جالكسي تاب S5e : أخف و أنحف تابلت على الإطلاق

لا مزيد من لوحيات قوقل : الشركة تغادر القطاع نهائيا

لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية من فضلك تابعنا على :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك