أخبارألعاب

كشف المزيد من التفاصيل عن لعبة Assassin’s Creed : Origins

تجربة لعب Assassin’s Creed: Origins

كشفت شركة Ubisoft المزيد من التفاصيل عن الجزء القادم من سلسلة ألعاب Assassin’s Creed، تدور أحداث الجزء القادم الذي يحمل إسم Assassin’s Creed: Origins  حول حرب الإغتيالات في مصر القديمة.

لعبة العالم المفتوح Assassin’s Creed: Origins ستطرح في الأسواق في 27 أكتوبر/تشرين الأول، لكل من منصات PlayStation 4 و  Xbox One و PC.

و ستكشف اللعبة عن أصل حرب الإغتيالات بالعودة إلى زمن كليوباترا و يوليوس قيصر، و سيتطرق إلى قصة محاولة الأمير الصبي بطليموس السيطرة على مصر القديمة، ليبدأ في حبك مؤامرات ضد اخته كليوباترا، التي تقوم بتجنيد يوليوس قيصر و الرومان كحلفاء لنصرة قضيتها.

و تدور أحداث القصة في العام 49 قبل الميلاد، في أوج عطاء مصر القديمة بقيادة الفراعنة، لكن في هذه الحقبة بالضبط ستبدأ نهاية هذه السلاسة العريقة بالإندثار، و سيبدأ نظام عالمي جديد بالظهور، و في هذا الوقت بالذات ستظهر إخوية القتلة assassin’s brotherhood، بالتزامن مع إنهيار حقبة قديمة و  صراع الحضارات، و سيظهر البطلين Bayek و Aya اللذان سيقومان بالتحالف مع كيليوباترا و سيقومان بالكشف عن مؤامرة تحاك بواسطة الكهنة، و هنا ستعطي كليوباترا أوامرها للبطل Bayek من أجل إغتيال الكاهن.

و ستدور أغلب الأحداث في مدينة منف، و هي مدينة مصرية قديمة و عاصمة لها في ذلك الوقت.

و يعتبر هذا الجزء و قصته رهان قوي يجب على الشركة أن تثبت نجاحها فيه،

فيديو ترويجي للعبة :

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك