أجهزة

كرسي قيمنق مميز من Logitech و Herman Miller بضمان 12 سنة

أعلنت شركتي Logitech و Herman Miller عن كرسي قيمنق جديد يجمع بين التصميم المميز و التقنيات المذهلة والتي تهدف إلى توفير أعلى معايير الراحة للمستخدم، مع مادة رغوية مضاعفة من أجل توفير بطانة إسفنجية عالية الكثافة وهذا بطبيعة الحال يوفر راحة عند الجلوس لساعات طويلة عند اللعب.

كرسي قيمنق Embody Gaming Chair الجديد

يعمل مسند الظهر على حماية عمودك الفقري وكذلك توزيع الوزن مما يساهم على الإحساس بالراحة وكذلك للحفاظ على جسد صحي. لأن الشركتين عملتا على المساعدة على تحسين تدفق الدم من وإلى الطراف السفلية من الجسم.

كرسي قيمنق Embody Gaming Chair
كرسي قيمنق Embody Gaming Chair

يوفر لك الكرسي درجة حرارة مناسبة وذلك من خلال نظام تبريد داخلي، ويمكنك التعديل على الأذرع الجانبية كيف تريد. كما يمكن للمستخدم التحكم بشكل كامل في طول منصة الجلوس وعلو الكرسي نفسه وفي مسند الظهر ومسند القدمين.

  • تغريدة ذات صلة :

ساهمت الشراكة بين عملاق اكسسوارات الأجهزة الإلكترونية Logitech و عملاق صناعة الكراسي والأثاث المنزلي شركة Herman Miller الأمريكية من تقديم حلول مطوّرة للاعبين في مجال كراسي القيمنق.

ويعتبر كرسي Embody Gaming Chair نسخة مطورّة من نفس الكرسي Embody Chair الذي تبيعه شركة Herman Miller لكن بطبيعة الحال بإضافات موجهة خصيصا للقيمزر.

كرسي لوجيتك للجيمرز
كرسي لوجيتك للجيمرز

تمّ تصميم الكرسي الجديد بمشاركة أكثر من 30 عالم فيزياء ودكاترة في عدة مجالات مثل العلاج الفيزيائي ما يتعلق بالرؤية والعيون و البيوميكانيك وغيرها من المجالات العلمية.

لا تحتاج إلى تركيب الكرسي فهو يأتي على شكل وحدة متكامل مع ضمان لمدة 12 سنة، لذلك من المتوقع عدم حاجتك إلى استبدال هذا الكرسي لعدّة سنوات مما يجعله اختيارا جد مناسب إن كنت ممن يستخدمون الحاسوب لساعات طويلة -مثلي ? -.

يمكنك الإطلاع على جميع التفاصيل كرسي Embody Gaming Chair من خلال الصفحة الرسمية، ويمكنك طلبه بسعر 1495 دولار (السعر نار يا حبيبي ? لكن حسب رأيي الشخصي يستحق أن تستثمر فيه أموالك).

  • تغريدة ذات صلة :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك