أخبارهواتف و لوحات ذكية

كاميرا هونر 20 برو بجودة  ون بلس 7 برو وأفضل من جالكسي اس 10 بلس

حسب مؤشر DxOMark احتلت كاميرا هونر 20 برو تصنيفا مشرفا برصيد 111 نقطة ، تعادل تصنيف هاتف ون بلس 7 برو وأفضل من جالكسي اس 10 بلس ، وهذا التصنيف يمنح للهاتف مكانة مهمة في التصوير الفوتوغرافي. هل كنت تتوقع حقا أن تنال كاميرا هونر 20 برو  هذا التصنيف المميز ؟

كاميرا هونر 20 برو

تم تقديم Honor 20 و Honor 20 Pro رسميًا في 21 مايو 2019. ومن بين الميزات المهمة التي يجب أن نتذكرها من هذا المؤتمر ، نجد التقييم المقدم لكاميرا هونر 20 من طرف خبراء DxOMark. ومن المفاجئ أن ينال الهاتف الجديد من شركة هونر تصنيف ممتاز بـ 111 نقطة، وبالتالي يرفع رأسه عاليا إلى مستوى أفضل الهواتف المتوفرة في السوق من حيث التصوير الفوتوغرافي،  (للتذكير فقط بيقى هواوي P30 Pro و Samsung Galaxy 5G هما الرائدان بتصنيف 112 نقطة ) ، ثم تليه الهواتف التالية: Galaxy S10 + و Mate 20 Pro  و P20 Pro بـ 109 نقطة .

اقرأ أيضا : كل ما تود معرفته عن هاتف هونر 20 برو

كاميرا هونر 20 برو  من أفضل الكاميرات المتاحة في السوق حاليا ؟


تميزت كاميرا هونر 20 برو بأداء أفضل، بما في ذلك فعالية الضبط تلقائي للصورة ، وتأثير البوكيه  bokeh والمدى الديناميكي العالي للصورة ، ومجموعة  من الميزات الأخرى، كلّ هذا أهَّلَهُ أن ينال هذا التصنيف المميز من DxOMark .

كما أن DxOMark قد منحت في الاسبوع الماضي نفس التصنيف 111 نقطة  إلى OnePlus 7 Pro . ورافق هذا التصنيف الكثير من الاستغراب والتساؤلات حول تصنيف الهاتف في مستوى مثالي من حيث الكاميرا . هل قد بدأنا نواجه مشكلة في قراءة معايير الشركة لقياس جودة كاميرات الهواتف الذكية؟.

الفيديو التالي قد يكشف لك حقيقة هذا التصنيف الممنوح من طرف DxOMark

لم نتمكن بعد من اختبار كاميرا هونر 20 برو حتى تتضح لنا الفكرة عن إمكانياتها وميزاتها،  كما يمكننا اختبار Honor 20 العادي ، الذي يبدو على أنه جيد جدًا ، ولكن رغم ذلك لا يخلو من بعض العيوب ، خاصةً عندما تكون ظروف الإضاءة سيئة. أداء المستشعر ذو الزاوية الواسعة لم يكن مقنعًا كذلك. يجب أن يأتي هاتف Honor 20 Pro بتحسن ملموس ، بما في ذلك التقريب البصري 3x والتثبيت البصري المفقود في هاتف هونر 20.

اقرأ أيضا : كاميرا وان بلس 7 برو افضل من جالكسي اس 10 بلس واي فون XS Max

في رأيك، هل تستحق كاميرا كل من ون بلس 7 برو وهونر 20 برو هذا التصنيف المميز ؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك