تطبيقاتجوجل

قوقل تصدر تحديث لخدمة و تطبيق الرحلات الخاص بها

بعد أن قامت قوقل بإغلاق تطبيق السفر Trips app تحاول حاليا جلب أهم مزايا هذا التطبيق إلى خدمات أخرى مثل موقع السفر الجديد أو تطبيق الخرائط Google Maps أو إلى تطبيق الرحلات Google Flights، هذا الأخير حصل على تحديث يجلب مزايا جديدة و مفيدة للراغبين في اقتناء تذاكر سفر رخيصة.

تحديث تطبيق الرحلات Google Flights

سوف يقوم تطبيق الرحلات بإظهار اقتراحات سفر بناء على المكان الذي تتواجد فيه و حسب أي فترة من السنة (مثلا اقتراحات الشتاء ستختلف عن اقترحات السفر في الصيف و هكذا).

اضافة إلى إمكانية تحديد فترة زمنية معينة لرؤية التغييرات والتقلبات التي تعرفها أسعار تذاكر الطائرات، هذه المعلومات مفيدة لأنها تمنحك فكرة حول الفترة التي يجب عليك فيها حجز تذكرة سفر رخيصة. وسوف يقوم التطبيق بتنبيهك في حالة اقتراب سعر التذكرة من الإرتفاع أو يقترح عليك أفضل فترة تحجز فيها تذكرة رحلة معينة.

وكنوع من الثقة في قدرة خوارزميات الذكاء الإصطناعي الخاصة بها في توفير أرخص تذكرة سوف تقوم Google بمنحك تعويضا على بعض الرحلات الجوية لو أنك اقتنيت التذكرة بسعر وعرف هذا السعر انخفاضا في وقت لاحق بعد الحجز (طلب التعويض متوفر حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية لبعض الرحلات فقط ويجب أن تتقدم بطلب الكتروني من أجل المطالبة بإرجاع الفرق).

بمجرد حجز تذكرة طائرة ستقوم قوقل بتوفير اقتراحات مستمرة لك حول الفنادق و أماكن الإقامة المناسبة لك في تلك المنطقة، بمجرد جمع جميع البيانات سيتم اضافتها إلى تبويبة الحجوزات على تطبيق Google Maps.

اقرأ أيضا

تجنب وضع هذه الأشياء في سيارتك خلال الصيف، قد تعرض حياتك للخطر!

أفضل 3 تطبيقات لتعقب الرحلات الجوية على الأيفون

الناسا تُقَدم رحلات فضائية لمن يرغب في زيارة محطة الفضاء الدولية

كيفية حجز تذكرة الطيران على الأنترنت بأقل سعر ممكن + نصائح مهمة

لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية من فضلك تابعنا على :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء منك دعمنا عن طريق اضافة موقعنا إلى القائمة البيضاء على اضافة Adblock و اعادة تحميل الصفحة