جوجل

قوقل إرث تغطي 98% من ساكنة العالم

16 مليون كلم : حجم تغطية خدمة التجوال ستريت فيو

لا أحد ينكر على أن خدمة قوقل إرث الأفضل في مجالها، وتطورت هذه الخدمة بشكل كير خلال السنوات القليلة الماضية، و المستخدم لها سيكون قد لاحظ التحسن الكبير في جودة الصور المُلتقطة عن طريق الأقمار الإصطناعية، و بفضل العمل الدؤوب الذي قامت به قوقل أصبحت الخدمة الآن تغطي 98% من ساكنة العالم.

قوقل إرث : الأفضل في مجالها

من بين التحسينات الكثيرة التي أدخلتها قوقل على خدمة Google Earth، نجد ميزة التجوال الإفتراضي أو ستريت فيو StreetView، هذه الأخيرة تغطي 16 مليون كيلومتر أو ما يعادل الدوران حول الأرض 400 مرة.

أما فيما يخص خدمة قوقل إرث فإنها تغطي تغطي أكثر من 92 مليون كيلومتر مربع من الصور عالية الدقة وهذا يمثل تغطية 98% من ساكنة الكرة الأرضية.

وتستخدم قوقل العديد من الوسائل من أجل توفير هذه الصور العالية الجودة من بينها مزودي صور الساتلايت والتي يتم التقاطها من طرف الأقمار الإصطناعية و أسطول من السيارات إضافة إلى استخدام القوارب والعربات المجرورة و حتى الخرفان و الإبل أو فقط حمل الكاميرات المتطورة على الظهر و غيرها من الوسائل من أجل توفير صور الستريت فيو.

اقرأ أيضا

الرجوع بالزمن نحو الوراء : اكتشف تاريخ منطقتك مع تحديث تطبيق جوجل إرث الجديد

تصميم جديد لتطبيق جوجل ارث لنظام ios يحبس الأنفاس

يوتيوبر من ستراسبورغ قطع 51 كيلومتر لرسم لقلاق على خرائط جوجل

لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية من فضلك تابعنا على :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك