ترفيه

فيلم John Wick 4 و The Matrix 4 سوف يعرضان في نفس التاريخ

إن كنت من عشاق أفلام الحركة و الأكشن و الإثارة التي يلعب الممثل العالمي كيانو ريفز دور البطولة فيها، فيجب عليك أن تتذكر تاريخ 21 مايو 2021 جيدا ولما لا أن تقوم بتسجيله في مذكرتك و في تقويمك الخاص، لأنه و بكل بساطة سيتم عرض فيلم John Wick 4 و The Matrix 4 في هذا التاريخ بالضبط.

فيلم John Wick 4 و The Matrix 4 : روائع كيانو ريفرز

تطرقنا منذ فترة عن اقتراب الإنتهاء من تصوير فيلم ذ ماتريكس 4 والذي سيكون الجزء الرابع من رائعة أفلام المصفوفة Matrix، و نترقب بشوق شديد الجزء الجديد من ثلاثية أبهرت العالم عندما بدأ عرضها منذ عشرات سنوات تقريبا.

ومن بين الأمور التي نتحمس لمشاهدتها هي كيفية صياغة سيناريو يعيد “نيو” بطل الفيلم إلى الحياة حيث أن بطل الفيلم قد توفي في الجزء الثالث كما شاهدنا ذلك.

فيلم The Matrix 4 سيكون من إنتاج استديوهات Warner Bros أما فيلم John Wick 4 فسيكون من إنتاج استديوهات Lionsgate و سيتم عرض الفيلمين في نفس التاريخ.

للإشارة فقط، قد يتم الإتفاق في وقت لاحق على تغيير أحد هذه التواريخ وذلك من أجل تحقيق مبيعات أكبر خصوصا خلال العرض الأول الذي يتم بإقبال كبير من طرف المتفرجين.

اقرأ أيضا

فيلم Black Widow : مارفل تصدر أول مقدمة تشويقية

أفلام لا تفوت : 17 فيلما عليك مشاهدته خلال 2019

عرض مسلسل The Witcher الأسبوع القادم : شاهد المقدمة التشويقية النهائية

10 مقدمات تشويقية جديدة عليك مشاهدتها

لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية من فضلك تابعنا على :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك