ترفيه

فيلم Black Widow : مارفل تصدر أول مقدمة تشويقية

أصدرت شركة مارفل أول مقدمة تشويقية لـ فيلم Black Widow أحد أكثر الأفلام المنتظرة لسنة 2020، تلعب الممثلة العالمية سكارليت جوهانسون دور البطولة في هذا الفيلم و الذي سوف يبدأ عرضه في قاعات السينما ابتداء من مايو 2020.

فيلم Black Widow : أحد أفضل أفلام 2020

تدور أحداث الفيلم حول الجاسوسة الروسية نتاليا أليانوفا رومانوف والتي تعرف بلقب الأرملة السوداء Black Widow، و سنكتشف ظروف تجنيدها من طرف الإستخبارات الروسية و الإختبارات القاسية جدا التي تعرضت لها في طفولتها. انضمت نتاليا إلى منضمة الدرع SHIELD لكي تحمل اسمها الجديد ناتاشا رومانوف.

وسيكون الفيلم كنوع من التخليد لها نظرا لتصحياتها من أجل الحصول على حجر الروح وذلك خلال فيلم Avengers: Endgame ، وتدور أحداثه بشكل مختصر حول عمليات Hawkeye التي جرت في مدينة بودابست و للإشارة هذه العملية كانت أحداثها ما بين فيلمي Captain America: Civil War و Avengers: Infinity War.

سيظهر في هذا الفيلم شخصيات مثيرة للجدل و توحي بأن Marvel تخطط لإستقدام أسماء جديدة خلال أفلامها القامة والتي تسميها الشركة المرحلة الرابعة من عالم مارفل Marvel Cinematic Universe. يتعلق الأمر بما تسميها نتاشا أختي و أشير إليها في الفيلم على أنها الأملة السوداء الثانية و أيضا ظهور الحارس الأحمر Alexi Shostakov (لعب دوره الممثل ديفيد هاربر من مسلسل Stranger Things).

شاهد تريلر فيلم الأرملة الوداء

اقرأ أيضا

فيلم The Matrix الجزء الرابع قادم ومن بطولة كيانو ريفز

أفضل أفلام 2019 : 15 فيلما لا يفوتك مشاهدتها أبدا

فيلم Avengers: Endgame يحطم الأرقام في البوكس أوفيس

لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية من فضلك تابعنا على :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock