تطبيقاتجوجل

فيديو : لن تستطيع التفريق بين مساعد جوجل و بين شخص حقيقي

يبدو بأننا ندخل حقبة جديدة من عالم التكنولوجيا، حيث و كما كنا نشاهد في الأفلام ستبدأ الالة بالتحكم في كل شيء في حياتنا، فبدأنا نشاهد عدة شركات تقوم بتوفير حلول متكاملة للتحكم في الأجهزة المنزلية بواسطة أوامر صوتية أو بشكل تلقائي، و بدأت بتطوير سيارات ذاتية القيادة و غيرها من الأمور.

و من بين أبرز هذه الشركات نجد شركة جوجل Google التي ركزت بشدة على تطوير و إدماج الذكاء الاصطناعي AI في خدماتها و تطبيقاتها، و هذا ما شاهدناه جليا في مؤتمرها السنوي الأخير IO 18، فالشركة أصبحت تدمج تقنيات الذكاء الاصطناعي في جميع تطبيقاتها تقريبا، فأصبحت تفهم رغباتك و عاداتك بشكل تلقائي و تستجيب نتيجة لذلك.

و نقدم لكم في الفيديو التالي تقنية المحادثة بين المساعد الشخصي لجوجل و المسماة Duplex و بين شخص حقيقي، المحادثة أو المكالمة تتم بشكل كامل بين روبوت إن صح التعبير و بين شخص حقيقي و لا يوجد هناك أي طرف ثالث.

Google Assistant يستطيع الحجز بدلا عنك و المحادثة بشرية بامتياز

و ستلاحظون سلاسة المكالمة فتحس بأنها بين شخصين عاديين تماما، سيقوم المساعد الشخصي بحجز طاولة لشخصين في مطعم، حتى أن المساعد الشخصي يقترح مواعيد أخرى في حالة عدم توفر الطاولة في الوقت المحدد، و يقوم بالرد على صاحب الهاتف بعد انتهاء الحجز بدلا عنك. و هذه مجرد البداية فقط.

حسب تصريحات شركة جوجل 80% من التجارب التي تمت على تقنية Duplex الخاص بالمساعد الشخصي لجوجل Google Assistant مرت بنجاح و لم تحتج لتدخل شخص حقيقي، لكن تسعى الشركة إلى الرفع من هذه النسبة قبل اطلاق الميزة رسميا.

فيديو لتقنية Google Assistant : Duplex

https://youtu.be/-qCanuYrR0g

اقرأ أيضا

Google Assistant يحصل على 6 أصوات جديدة و تحسين المحادثة الفورية

المساعد الشخصي لجوجل يستطيع التحكم في 5000 جهاز الان

وأخيرا جوجل توفر تطبيقها Google Lens للجميع

جوجل توفر الإنترنت مجانا في أكثر من 400 محطة قطار في الهند

تطبيق جوجل وان Google One للتخزين السحابي متوفر الان للتحميل

تطبيق جوجل للأخبار بتصميم و مزايا جديدة كليا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock