ألعاب

فيديو تك : تعرف على قصة ومحتوى لعبة Metro Exodus الآن

لا تفصلنا إلا أسابيع قليلة عن الإعلان عن لعبة Metro Exodus والتي تَعِدُ بالكثير، الكل متحمس لتجربة هذه اللعبة و نقترج عليكم زورانا الأوفياء فيديو مدته 6 دقائق يستعرض قصة و محتوى لعبة Metro Exodus

لعبة Metro Exodus

محتوى لعبة Metro Exodus

قامت كل من استديوهات Deep Silver و 4A Games بإطلاق فيديو يحمل عنوان Metro Exodus – Uncovered يستعرض قصة اللعبة والأحداث التي سوف تتطرق اليها.

النسخة الجديدة من لعبة Metro Exodus سوف تكون بعالم أكثر انفتاحا، بطبيعة الحالة اللعبة لن تكون بنمط العالم المفتوح مثل Far Cry 4 و غيرها لكن سوف يتم التوسع عن طريق خلق محاور مترابطة في اللعبة.

خيار تخصيص الأسلحة سيعطيك حرية كبيرة جدا في التعديل عليها تصل إلى غاية تصميم أقنعة و مرشحات غاز خاصة بك، كما سوف يمكنك تخصيص معدات و حقيبة الإسعافات بالطريقة التي ترغب فيها خصوصا و أن مثل هذه التعديلات ستكون حيوية من أجل اجتياز طور قطع الأراضي الروسية الذي يعتبر قاسيا للغاية.

لعبة Metro Exodus تتميز بالجرافيك الخرافى الذي سوف يجعلك تستمتع بكل جزئية و أنت في خضم اللعب، هذا الأمر سوف يتطلب وجود حاسب شخصي بإمكانيات قوية.

و تجدر الإشارة إلى أن هناك شائعات تدور حول كون لعبة Metro Exodus  سوف تكون حصرية على متجر Epic Games خلال السنة الألى، لكن و مع انتشار موجة استياء عارمة وسط محبي و ملاك النسختين السابقين خصوصا عللى موقع ستيم ربما سوف تتراجع الشركة عن هذا القرار.

على أي ما علينا سوى إنتظار يوم 15 فبراير/شباط القادم من أجل الكشف الرسمي عن لعبة  Metro Exodus.

فيديو لعبة Metro Exodus

اقرأ أيضا

لعبة Metro Exodus تحصل على نسخة محدودة بإسم Aurora

Metro Exodus : التريلر الرسمي و موعد صدورها

أقوى كونسول ألعاب في العالم : هل يسحق Mad Box كل من بلايستيشن و اكس بوكس

أفضل ألعاب سنة 2018 : لعبة God of War

لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية من فضلك :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق