أخبار

فودافون عمان : المشغل الثالث للإتصالات في السلطنة

عقدت  الشركة العمانية لإتصالات المستقبل OFT شراكة مع العملاق البريطاني Vodafone Group من أجل تأسيس المشغل الثالث للإتصالات في سلطة عمان، ومن المتوقع أن تساهم فودافون عمان في تطوير قطاع الإتصالات المتنقلة  وذلك عن طريق جلب خبرة فودافون الطويلة ونجاحها الكبير في هذا المجال من أجل النهوض والرفع من تنافسية القطاع.

فودافون عمان : العملاق البريطاني يتوسع في المنطقة

يشمل الإتفاق الجديد عقد شراكة طويل الأمد يمتد لمدة 15 سنة على أساسه سوف يتم استخدام العلامة التجارية وتوفير الدعم التقني والمعرفي الخاص  بشركة فودافون. ولن تمتلك الشركة البريطانية أي حصة مساهمة في رأسمال الشركة الجديدة.

شركة Vodafone Oman
شركة Vodafone Oman

سوف تبدأ شركة Vodafone Oman بتقديم خدماتها للمواطنين العمانيين ابتداء من النصف الثاني من سنة 2020. لتنضم بذلك إلى المشغلين السابقين شركة Omantel العمانية و شركة ooredoo القطرية.

وكانت العديد من الشركات الأخرى تحاول الفوز بهذه الصفقة من بينها الشركة السعودية للاتصالات STC و زين الكويتية Zain و اتصالات الإماراتية etisalat و أورانج الفرنسية Orange وغيرها.

تتواجد مجموعة فودافون البريطانية في أكثر من 26 دولة وتعمل كشريك في 43 دولة أخرى، تتوفر مجموعة Vodafone على 640 مليون زبون في خدمات الإتصالات المتنقلة و 21 مليون زبون في خدمات الإتصالات الثابتة و 14 مليون في خدمات التلفاز.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء منك دعمنا عن طريق اضافة موقعنا إلى القائمة البيضاء على اضافة Adblock و اعادة تحميل الصفحة