ألعاببلايستيشن

فشل تسويق كونسول بلايستيشن كلاسيك في اليابان

خيبت الأرقام أمال شركة سوني في كون كونسول بلايستيشن كلاسيك سيحقق نفس نجاح منافسه نينتندو NES Classi و  SNES Classic، الكونسول الذي تم الإعلان عن في شهر سبتمبر/أيلول الماضي مع قائمة ضخمة من الألعاب المدعومة.

بلايستيشن كلاسيك

بلايستيشن كلاسيك

من بين الألعاب التي يدعمها الكونسول نجد : Metal Gear Solid و Resident Evil و GTA و Final Fantasy VII، و لكن و مع إطلاق هذه النسخة الكلاسيكية لمحبي البلايستيشن بدأت عدة أراء سلبية تظهر بخصوصه.

أغلب من جرب الكونسول أكدوا ان سوني فشلت في توفير محاكاة سلِسة للكونسول التقليدي، و الأفضع هو رداءة جودة الألعاب المقترحة.

https://youtu.be/nl2h8LDq_oI

هذه الأراء عكستها أرقام المبيعات في الأسبوع الأول من إطلاقه، Playstation Classic لم يحقق سوى 120 ألف نسخة مباعة و هذا لا شيء مقارنة بما حققته نينتندو في منصتها SNES Classic ببيع 370 ألف نسخة في أربعة أيام الأولى من إطلاقه في اليابان.

كلى المنصتين الكلاسيكيتين من نينتندو ححقتا أرباح مرضية، منصة NES Classic حققت 2.3 مليون نسخة مباعة قي الأسابيع الأولى من إطلاقه و  SNES Classic هو أفضل كونسول للألعاب يتم بيعه في الولايات المتحدة الأمريكية خلال شهر يونيو/حزيران الماضي.

لكن ربما سيكون الفضل للهاكرز في الرفع من أرباح جهاز بلايستيشن كلاسيك لأنهم اكتشفوا ثغرة ستسمح بلعب المزيد من الألعاب على هذا الجهاز، و حتى الدخول إلى إعدادت جهاز المحاكاة داخل بلايستيشن كلاسيك و التعديل عليه حسب رغبات المستخدم.

اقرأ أيضا

شاهد تصميم بلايستيشن 5 الآن

سوني تعلن عن نسخة نصف شفافة من بلايستيشن 4 برو احتفالا بـ500مليون وحدة مباعة

جميع طرق اللعب بيد تحكم بلايستيشن 4 DualShock على حاسوبك

Rise of the Tomb Raider : مقارنة جودة 4K بين PlayStation 4 Pro و Xbox One X

لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية من فضلك :

website-notifications

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock