أخباربرامج و تطبيقات

فايرفوكس 77 متاح للتحميل مع تحسينات عرض صفحات الويب في Windows 10

يتوفر فايرفوكس 77 الآن على أنظمة التشغيل Windows 10 و Mac و Linux. يعمل هذا الإصدار الجديد على تحسين WebRender للحصول على عرض أكثر مرونة للصفحات. بالإضافة إلى ذلك ، أصبح من الممكن الآن الاطلاع بسرعة على مصداقية الموقع والجهات المختصة والمنظمات التي تثق به.

فايرفوكس 77 متاح للتحميل مع عدة تحسينات

بعد أربعة أسابيع فقط من نشر Firefox 76 ، أصدرت Mozilla للتو إصدارًا مستقرًا من Firefox 77 لأنظمة التشغيل Windows 10 و Mac و Linux. لا يجلب هذا الإصدار الجديد أي مستجدات رئيسية ، ولكنه ببساطة يجلب حصته من الإصلاحات والتحسينات المختلفة. أولاً ، تم تحسين تقنية Web Render، وهي طريقة معالجة خاصة للرسوميات من الشركة تقوم باستخدام معالج بطاقة الرسوميات بدلاً من المعالج الرئيسي وذلك يقدم أداء أفضل.

تعرَّفْ على الميزات الجديدة في هذا الإصدار


للتذكير، يستخدم Web Render بطاقة الرسومات الخاصة بجهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac بدلاً من وحدة المعالجة المركزية لعرض صفحة. وذلك من اجل الحصول على رسوم متحركة وانتقالات أكثر سلاسة ، وعرض أسرع  بكثير ، أو حتى دمج تأثيرات بصرية معقدة. تم دمج هذه التقنية في Firefox 67 ، ولكنها كانت متاحة فقط لعدد محدود جدًا من المستخدمين. مع فايرفوكس 77 ، يتوفر Web Render افتراضيًا على جميع أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تستخدم Nvidia GPU ، بدقة تصل إلى 3440 × 1440.

اقرأ أيضا:متصفح Microsoft Edge يتفوق على موزيلا فايرفوكس ليحتل المرتبة الثانية بعد جوجل كروم

الابتكار الرئيسي الآخر يتجلى في جانب المصداقية. بفضل خيار “حول: المصداقية certificates ” ، أصبح من الأسهل الآن الرجوع إلى مصداقية الموقع وهيئات التصديق التي تثق به لضمان أمان التصفح والتبادلات الخاصة بك مع مستخدمين آخرين. علاوة على ذلك تم نشر العديد من التصحيحات لمشاكل الأمان المتعلقة بـ JavaScript و Web Render ، وتصحيح بعض الأخطاء الطفيفة وإضافة ميزات جديدة للمطورين.

فايرفوكس 77 : تثبيت آخر إصدار للمتصفح


لتنزيل متصفح الإنترنت وتحديثه ، هناك العديد من الحلول. إذا كنت تستخدم Firefox 76 بالفعل وتم تنشيط التحديثات التلقائية ، عليك فقط التحلي بالصبر ليصلك التحديث. بإمكانك أيضا تنزيل فايرفوكس 77 مباشرة من هذا العنوان أدناه:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك