أبلأجهزة

عقد يجمع أبل بأشهر مقدمة برامج أوبرا وينفري لسنوات

تعتزم أبل Appe و بشكل قوي في الاونة الأخيرة إغناء المحتوى التلفزي الخاص بمنصاتها، في منافسة واضحة بشركات مثل جوجل و غيرها التي تصرف الملايين مؤخرا من أجل تعزيز مكانتها في هوليود بعقد شراكات لتوفير محتوى حصري لها، و تعمل أبل على عدة مشاريع عبارة عن مسلسلات و أفلام ستكون حصرية لها، لكن اليوم فاجأت أبل بإعلان عقد حصري يجمعها بأشهر مقدمة برامج أوبرا وينفري Oprah Winfrey.

العقد الذي وقعت أوبرا وينفري مع أبل، يسمح للشركة استغلال أي شيء يخص شخصية أوبرا من كتب و أفلام و مسلسلات و تطبيقات و غيرها.

بمعنى أخر أي شيء يتعلق بأوبرا وينفري مستقبلا فإن أبل تملك حقوقه الملكية، كما أن Oprah Winfrey ستطل على جمهورها من جديد ببرنامج يعكس طريقتها المشهورة في التقديم و في جعل جمهورها قريب من البرنامج.

و يبدو أن أبل بها العقد تحاول منافسة نتفليكس و أمازون المعروفتان بعقد اتفاقيات حصرية مع شخصيات مشهورة، فمثلا شركة Netflix وقعت الشهر الماضي عقدا مشابها لعقد أوبرا وينفري يمتد لعدة سنوات مع كل من باراك وميشيل أوباما.

أبل أيضا تعمل على مشاريع مهمة مع أسماء وازنة مثل ستيفن سبيلبرج Stephen Spielberg، و الممثلة جنيفر أنيستون و غيرهم.

تجدر الإشارة إلى أن مقدمة البرامج أوبرا وينفري Oprah Winfrey تعد حسب (التصنيفات العالمية) من بين أكثر النساء تأثيرا في العالم، خصوصا حينما كانت تذيع و تقدم برنامجها المشهور The Oprah Winfrey Show ما بين سنة 1986 و 2011.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء منك دعمنا عن طريق اضافة موقعنا إلى القائمة البيضاء على اضافة Adblock و اعادة تحميل الصفحة