ترفيه

عريضة المطالبة بإعادة إنتاج الموسم الثامن من مسلسل GoT تقترب من مليون توقيع

يتعرض الموسم الثامن من مسلسل GoT لحملة انتقادات واسعة جدا، جميع متابعي المواسم السبع السابقة عبروا عن خيبة آمالهم الكبيرة من الموسم الثامن و الأخير من مسلسل صراع العروش Game Of Thrones أضخم وأشهر مسلسل تلفزيوني على مر التاريخ، حملة الإنتقادات تجتاح الإنترنت من نقاد متمرسين إلى مواقع المراجعة السينمائية إلى المشاهدين العاديين

مسلسل صراع العروش : نهاية مخية للآمال

قام أحد عشاق مسلسل صراع العروش بإنشاء عريضة على موقع  Change.org من أجل جمع التوقيعات في مبادرة ترمي إلى حث شركة HBO على إعادة إنتاج موسم ثامن و أخير جديد لمسلسل قيم أوف ثرونز.

العريضة تقترب من تحقيق مليون توقيع و تنمو بشكل سريع للغاية، هذا الأمر يعكس خيبة آمال المتابعين للمسلسل، انحدار جودة حلقات مسلسل لعبة العروش سوف يظهر بشكل جلي على مواقع المراجعات السنمائية مثل موقع الطماطم الفاسدة  Rotten Tomatoes المتخصص في تقييم الإنتاجات السينمائية، بحيث أن الحلقات الثلاث الأخيرة من الموسم الثامن من مسلسل GoT والتي تحمل العناوين : The Long Night و The Last of the Starks و The Bells عرفت أسوء تقييم في تاريخ المسلسل على الإطلاق.

المشاهدون أكدوا بأن الموسم الثامن والأخير من Game Of Thrones دمر كل شيء تم بنائه على مدى 8 سنوات، دمر الشخصيات و جاذبيتها، تسريع الأحداث بشكل غير مقبول تماما، والأسوء كتابة سيناريو سيئة للغاية.

بالحديث عن كتاب السيناريو فإن قيامك بالبحث عن أسوء كتاب في محرك بحث جوجل سوف تظهر لك صور كتاب مسلسل صراع العراش الموسم الثامن، وهذا دليل آخر على موجة السخط الكبيرة التي يتلقاها الموسم الثامن و الأخير من صراع العروش.

كتاب الموسم الأخير من GoT : الأسوء !

حسب صاحب عريضة Change.org فإن سبب هذا المشكل هو أن الموسم الثامن لم يقم بكتابته الكاتب الأصلي ولم يتم اقتباسه من سلسلة كتب صراع العروش للكاتب العالمي جورج آر مارتن George R.R. Martin، الموسم الثامن تم كتباته من طرف David Benioff و   D.B. Weiss و حسب صاحب العريضة فإن هذين الإثنين برهنوا على أنهم من أسوء كتاب السيناريو.

شركة HBO لم تقدم أي تعقيب بخصوص هذا الأمر، لكن لازالت حلقات الموسم الثامن والأخير من مسلسل صراع العرش تحقق نسب مشاهدة عالية مثل الحلقة السابقة أي الأجراس The Bells جلبت 18.4 مليون مشاهد.

من جانب آخر فإن الكاتب العالمي Stephen King دافع عن الموسم الثامن من مسلسل GoT وبرَّر موجة الإنتقادات بأن جميع المواسم الأخيرة للمسلسلات تتعرض لمثل هذه الموجة من السخط والأمر بسيط، متابعو المسلسل لا يرغبون في مشاهدة أي نهاية.

وحسب الخبراء فإنه من المستبعد جدا أن تقوم HBO بإعادة إنتاج الموسم الثامن والأخير من مسلسل صراع العروش و السبب مالي بالطبع، كل حلقة كلفت الشركة حوالي 15 مليون دولار، لكن من يعلم فمثلا شاهدنا كيف أن منتجي فيلم سونيك الجديد استجابو وقاموا بتغيير شكل الشخصية بعد سلسلة انتقادات واسعة على الإنترنت.

وتذكروا بأن الحلقة الأخيرة سوف تعرض يوم الإثنين 20 مايو 2019 على الساعة الرابعة صباحا بتوقيت مكة المكرمة لواحدة صباحا بتوقيت غرينتش.

اقرأ أيضا

قرصنة الحلقة الأولى من الموسم الأخير من مسلسل صراع العروش 55 مليون مرة في يوم واحد

شاهد المقدمة التشويقية للموسم الخامس من مسلسل Black Mirror على نتفليكس

أفضل مسلسل على أمازون برايم فيديو لشهر فبراير/شباط 2019

مسلسل The Witcher سيحتفظ بنفس محتوى اللعبة و الرواية

لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية من فضلك تابعنا على :

حسابنا على الفيسبوك حسابنا على تويتر حسابنا على يوتيوب
  • انضم الى نشرتنا البريدية عن طريق النقر على الرابط التالي: القائمة البريدية.
  • ولا تنسى الاشتراك في ميزة تنبيهات الموقع. نشكركم متابعينا الأوفياء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء منك دعمنا عن طريق اضافة موقعنا إلى القائمة البيضاء على اضافة Adblock و اعادة تحميل الصفحة