أخبار

أرقام قياسية ومبيعات خيالية خلال عرض BlackFriday و CyberMonday

انتهت أهم العروض الخاصة التي ينتظرها المتسوقون على الإنترنت على الإطلاق، و نحن متأكدون بأنك شاهدت العشرات إن لم نقل المئات من الدعايات و المنشورات و غيرها التي تروج لهذه الخصومات الموسمية، و أدرَّ كل من عرض BlackFriday و CyberMonday الملايين من الدولارات على المتاجر الإلكترونية خاصة الصخمة و المشهورة منها.

عرض BlackFriday و CyberMonday : جنون التسوق

تتحدث الأرقام عن تخقيق  أمازون لمبيعات تجاوزت 7.4 مليار دولار خلال عرض BlackFriday لوحده، والذي صادف يوم الجمعة 29 نوفمبر الماضي.

و الملفت في النظر في الأرقام التي نشرتها منصة Adobe Analytics هو أن 4.2 مليار دولار كلها كانت عن طريق الإنترنت خلال عرضي البلاك فرايداي و سيبر مانداي.

بشكل عام، خلال شهر نوفمبر تم تسجيل 4500 زيارة على المتاجر الإلكترونية المختلفة، هذه الزياردة ولدت مبيعات تجاوت 68.1 مليار دولار خلال الشهر المنصرم. وهو رقم بعيد جدا عن توقعات المحللين للأسواق والذي تحدثوا عن 143 مليار دولار كمعاملات رقمية على المتاجر الإلكترونية.

ألعاب الأطفال الأكثر مبيعا خلال BlackFriday

وكما العادة، تأتي ألعاب الأطفال ضمن المرتبة الأولى من ناحية المبيعات خلال عرض BlackFriday، دمية LOL Surprise Dolls كانت الأكثر مبيعا على الإطلاق خلال هذا اليوم متبوعة بدمى Frozen 2 وغيرها.

عرض CyberMonday يتخطى BlackFriday

و أصبحت عروض سيبر مانداي تجلب المستخدمين أكثر فأكثر، وهذا أمر متوقع لأن شراء الأجهزة الإلكترونية و ملحقاتها يعتبر من أكثر الأمور التي يرغب المستخدمون من القيام بها خاصة من على الإنترنت.

أكبر الزيارات كانت على أقسام الهواتف الذكية، لكن المبيعات كانت أقوى في قطاع الحاسبات المحمولة و اللابتوبات و الكمبيوترات المنزلية و غيرها. مع إقبال جيد على الأجهزة اللوحية.

اقرأ أيضا

مبيعات Prime Day 2019 تتجاوز مبيعات Black Friday و Cyber Monday معا

أمازون تحقق أضخم مبيعات في تاريخها بفضل العرض التخفيضي Cyber Monday

الشراء من الإنترنت  : 10 نصائح ذهبية لشراء آمن على الإنترنت

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock