أخبار

طريقة تصوير فيديو بالخلفية التي تريدها مع اداة VCam

الحصول على فيديو بالخلفية التي تريد قد يتطلب تقنيات معقدة ورائعة مثل مفاتيح chroma و greenscreens ، لكن مع XSplit VCam يجعل إزالة الخلفية سهلة وبسيطة ، دون الحاجة إلى شاشات خضراء باهظة الثمن ، أو الاضطرار إلى إجراء تعديلات معقدة.. ولهذا يمكنك تعلم طريقة تصوير فيديو بالخلفية التي تريدها مع أداة VCam الرائعة بكل سهولة وبساطة.

تتمثل وظيفة VCam في تحسين خلفية مقاطع الفيديو الخاصة بنا من خلال  تحريرها ، وتضمين أي صورة نريدها. بهذه الطريقة ، ستتمكن من الحصول على مقاطع فيديو جيدة جدًا من خلال تشغيل هذا التطبيق.

طريقة تصوير فيديو بالخلفية التي تريدها

بعض مميزات تطبيق VCam


  • لا تحتاج  لشاشة خضراء

يوفر تطبيق XSplit VCam بديلاً متطورًا للخلفية دون الحاجة إلى إعدادات معقدة ، والكثير من المساحة – بغض النظر عن مكان وجودك، ولا يكلفك ذلك اضافة شاشة خضراء إلى إعداد جهاز الحاسوب الخاص بك التي تستغرق وقتًا طويلاً ومكلفة ، ناهيك عن صعوبة نقلها.

  • أضف عمق المجال أو طمس الخلفية بالكامل!

أضف تأثير طمس عالي الجودة إلى كاميرا الويب الخاصة بك دون الحاجة إلى أجهزة إضافية. امنح كاميرا الويب تأثير نمط DSLR أو Portrait Mode مع شريط تمرير طمس قابل للتعديل.

إخفاء غرفتك والحفاظ على الخصوصية وتحسين قيمة إنتاج البث الخاص بك.

  • استبدل خلفيتك بصورة أو صفحة ويب

يدعم XSplit VCam ملفات JPEG أو GIF أو PNG أو حتى صفحات الويب الكاملة ، مما يمنحك خيارات تخصيص غير محدودة لاستبدال الخلفية.

يمكنك تطبيق ضبابية على هذه الخلفيات أيضًا! يعتبر أسرع بديل لشاشة خضراء.

  • أداة مثالية لمنشئي المحتوى

سواء كنت تقوم بالبث على موقع YouTube أو Twitch أو Facebook أو تنشئ ملفات بودكاست أو مدونات فيديو أو برامج حوارية أو تحتاج فقط إلى تأثير إزالة خلفية لمشروعك ، فإن XSplit VCam سيسعدك ويناسبك، و يسعى إلى الحد الأدنى من استهلاك الموارد  و تكوين الخلفية التي تناسب المحتوى الخاص بك.

يعمل مع تطبيقات البث مثل(Open Broadcaster Software (OBS و Streamlabs

  • يمكنك استخدامه في أعمالك او  في أشياء شخصية

يعمل XSplit VCam مع جميع تطبيقات دردشة الفيديو الرئيسية و المؤتمرات ، مما يتيح لك تقديم عرض فيديو عالي الجودة للزملاء أو الأصدقاء سواء في المكتب أو خارجه. إنها أداة مثالية للعمل عن بعد ، والمقابلات الافتراضية ، ودعم العملاء ، واجتماعات المبيعات الفردية ، وخدمات التدريس أو الاستشارات.

إليك طريقة تصوير فيديو بالخلفية التي تريدها مع VCam


لبدء البرنامج عليك فقط تثبيته وبمجرد تشغيله ، حدد كاميرا الويب التي تستخدمها. بعد ذلك ، سيبدأ  التسجيل ويمكنك تحميل صورك أو اختيار الصور المضمنة في البرنامج لاستخدامها كخلفية.

تصوير فيديو بالخلفية التي تريدها
تصوير فيديو بالخلفية التي تريدها

الخطوة الثانية هي تعريف VCam على أنه كاميرا الويب الافتراضية في التطبيق الذي تستخدمه للتسجيل ، وبهذه الطريقة ، سيرسل البرنامج الإشارة جنبًا إلى جنب مع الخلفية التي قمت باختيارها للتو. بهذه الطريقة ، لن تضطر إلى تحمل نفقات شراء شاشة خضراء وستحصل على نتائج ممتازة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى منك ان تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في الإضافة