برامج و تطبيقاتحصريات و شروحات

طريقة تحسين جودة الصوت وتنقيته على هاتفك

الكثير من المستخدمين يبحثون عن طريقة تحسين جودة الصوت وتنقيته من كل ضجيج، هناك من يستعين بمختلف الأدوات المعدة لذلك، وهناك من ليس لديه ما يدفع مقابل ذلك ، ولكن أمامه عدة برامج وتطبيقات تُمكِّنُه من الحصول على جودة الصوت من خلال قائمة كبيرة من الخيارات، ومن بين أفضل هذه التطبيقات نجد تطبيق Wavelet الذي يسمح لك برفع صوت هاتفك بشكل كبير وتنقيته.

طريقة تحسين جودة الصوت وتنقيته


 قبل أن تقوم بإصدار عملك للمشاهد عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو قنوات اليوتيوب فلا بد من القيام بعدة تعديلات على الصوت الخاص بالمقاطع الصوتية، حتى يتم الترويج لعملك بصورة أفضل.

نقاوة الصوت من الأمور المهمة جدا لذلك نجد ضرورة استخدام  مختلف الوسائل وقد يتعذر عليك توفرها، فتعوضها باستخدام احد التطبيقات ومن اهمها تطبيق Wavelet الذي يعمل بالأساس على تحسين جودة الصوت ورفع معدل الصوت بطريقة واضحة جدا، ومما قد يساعدك على تقديم المحتوى الخاص بك بشكل أكثر وضوح.

طريقة تحسين جودة الصوت
طريقة تحسين جودة الصوت

كذلك الذين  يستعملون الهاتف كثيرا للاستماع والمشاهدة ، يستحقون الحصول على أعلى مستويات الجودة. ومع ذلك ، لا يمتلك جميع الناس سماعات رأس  بجودة عالية ، إلا أننا نمتلك أيضًا بديلاً ممتازًا هو Wavelet. يحتوي هذا التطبيق على كتالوج من الخيارات التي تتراوح من الإعدادات المحددة مسبقًا إلى المعادلات التلقائية التي ستسمح لك بتحسين صوت هاتفك.

بعض ميزات تطبيق Wavelet


تطبيق wavelet تطبيق مجاني، يمنحك فرصة التحكم في درجة الصوت ، وسهل للاستعمال، كما يتضمن الكثير من المؤثرات التي يمكن الاستفادة منها لتحسين جودة الصوت.

من بين الميزات الاخرى التي يضمها التطبيق نجد ميزة Auto Equalization وهو خيار مثير للاهتمام لاولئك الذين ليس لديهم الكثير من المعرفة في هذا المجال، حيث ان تفعيل الميزة ستساعدك على تحسين جودة الصوت وتنقيته بدون إجراء أي تعديلات اخرى في التطبيق.

داخل تطبيق Wavelet تجد مجموعة من الخيارات التي يمكنك إجراؤها لتحسين الصوت وتنقيته حسب رغبتك ، والحصول على جودة الصوت التي تناسبك.

من ناحية أخرى ، لدينا Limiter ، وهو خيار ممتاز للقضاء على الارتفاعات في الحجم التي يمكننا العثور على أي أغنية أو تسجيل. بهذه الطريقة ، يمكنك ضبط مستوى صوت أي صوت .

تطبيق Wavelet إضافة رائعة لأي إعداد صوتي محمول. حقا تطبيق يستحق تنزيله على هاتفك، خاصة إذا كنت تهتم بالجانب الصوتي. ومثالي لأولئك الذين يبحثون عن طريقة تحسين جودة الصوت وتنقيته دون لمس العديد من الخيارات.

من هنا يمكنك تحميل تطبيق Wavelet


اقرأ أيضا:

تطبيق تحسين جودة الصور القديمة بطريقة دقيقة جدا.

أفضل تطبيقات تغيير الصوت على الاندرويد وآي أو إس iOS والويندوز بجودة عالية

تسجيل الصوت بشكل احترافي خلال اللعب أو المونتاج مع إضافة RTX Voice لكروت انفيديا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى منك ان تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في الإضافة