حصريات و شروحات

طريقة تثبيت إضافات قوقل كروم على الاندرويد

استمتع بأدوات كروم Chrome المفضلة لديك بتثبيتها على هاتفك الذكي، وذلك  باستخدام متصفح Kiwi  ،(المتصفح البديل). لنتلعم إذن طريقة تثبيت إضافات قوقل كروم على هاتفك

طريقة تثبيت إضافات قوقل كروم

هل تستخدم إضافات قوقل كروم Google Chrome بشكل يومي وترغب في الاستمتاع بها أيضا على جهازك اندرويد Android؟ الجواب هو نعم بإمكانك القيام بذلك.

اقرأ أيضا : افضل متصفحات الاندرويد في 2019 مع رابط تحميل لكل متصفح

كما تعلم أن متصفح قوقل كروم Google Chrome على الاندرويد Android لا يدعم الإضافات المستخدمة في إصدار سطح المكتب. ولكن  هناك طريقة ستمكنك من تثبيت إضافات Chrome على هاتفك الذي يعمل بنظام الاندرويد Android.

ولا بد أن نتعرف على Kiwi Browser ، المتصفح المبني على نواة كروميوم Chromium ، مفتوح المصدر، يحتوي على العديد من الميزات: الوضع الليلي الأصلي ، وحظر المحتوى غير المرغوب فيه (الاعلانات المنبثقة ، والإشعارات) ، والقدرة على تشغيل محتوى متعدد الوسائط في الخلفية ، دعم اضافات Google Chrome. إذن لنتبع  :

طريقة تثبيت إضافات قوقل كروم على الاندرويد


  1. تحميل متصفح كيوي Kiwi Browser

ابدأ بتنزيل متصفح الويب Kiwi Browser على هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام الاندرويد Android. يتضمن متصفح الويب المجاني المبني على كروميوم Chromium دعمًا للإضافات المدرجة في الأصل لـ Google Chrome.

 

  1. الذهاب إلى قائمة الاضافات

افتح Kiwi Browser واضغط على زر النقاط الثلاث ثم تنبثق لك القائمة الرئيسية للمتصفح، ثم الانتقال إلى قائمة الإضافات Extensions.

يمكنك أيضًا الوصول لذلك عن طريق إدخال chrome://extensions مباشرة في شريط العناوين.

تثبيت إضافات كروم على الهاتف

  1. تحميل الاضافات والثيمات Extensions and Themes

عندما تضغط على الرابط التالي Kiwi Web Store الظاهر في الصورة أسفله. سيتم إعادة توجيهك تلقائيًا إلى الصفحة الرئيسية لـ Chrome Web Store.

إضافات كروم على الاندرويد

ابحث من مربع البحث عن الاداة او الاضافة التي تريد تثبيتها ( مثلا HTTPS Everywhere )، بنفس الطريقة المتبعة على جهاز الكمبيوتر. بمجرد عرض الاضافة ، اضغط على إضافة إلى كروم ADD TO CHROME ، ثم تأكيد التثبيت بـ ok.

تثبيت إضافات قوقل كروم

ليس من المفترض أصلاً تثبيت إضافات Chrome على متصفح الويب للجوال ، ولكن الآن صار بإمكانك بعد تعلم طريقة تثبيت إضافات قوقل كروم على هاتفك.

اقرأ أيضا : طريقة تثبيت اضافات جوجل كروم على متصفح ايدج Microsoft Edge

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء منك دعمنا عن طريق اضافة موقعنا إلى القائمة البيضاء على اضافة Adblock و اعادة تحميل الصفحة