برامج و تطبيقات

إليك طريقة الحصول على التصميم الجديد للواتساب whatsapp

قبل أن نتحدث عن طريقة الحصول على التصميم الجديد للواتساب ، لا بد أن نشير إلى ماهية الواتساب ؟ مع تطبيق الواتساب ستحظى بمكالمات ومراسلة سريعة وسهلة وآمنة مجانا، الخدمة متوفرة على مختلف الهواتف في أي مكان في العالم، ولقد أضافت واتساب التشفير التام في الإصدارات الحديثة لحماية لحظاتك الخاصة التي قد تكون شاركتها في واتساب. عندما تكون رسائلك ومكالمتك عبر واتساب مشفرة تماماً فهذا يعني أنها محمية، وبالتالي لا يمكن لأحد، بما في ذلك واتساب، قراءتها أو الاستماع إليها سواك أنت والطرف الآخر الذي تتواصل معه.

ما دام الواتساب من أوائل وأفضل المنصات المفضلة للمستخدمين، ومن التطبيقات الاكثر استخداما في العالم، ولكثرة استخدامه قد تمل من تصميمه وواجهته المعتادة وتبحث عن تصميم مختلف وأكثر جاذبية، لنتعلم إذن طريقة الحصول على التصميم الجديد للواتساب :

طريقة الحصول على التصميم الجديد للواتساب

تطبيق الواتساب لا يقوم بتجديد واجهته كثيرا، فمنذ انطلاقه لم يحدث تغيير كبير جدا في التصميم  ، لهذا السبب نجد الكثير من مستخدمي الواتساب يبحثون على عدة بدائل أخرى عبر الأنترنيت . والآن لقد أصدروا Delta YoWhatsApp    ، ويعتمد على أحدث إصدار من YoWA  ، ولديه تصميم جديد وأنيق ومختلف عن واتساب الذي ألفناه وبدون الخوف من حظرك عند استخدامه.

طريقة الحصول على التصميم الجديد للواتساب
الواتساب

يوفر هذا التطبيق  المعدل من الواتساب في إصداره الجديد  واجهة مستخدم جذابة ومختلفة إلى حد كبير ،  بالإضافة إلى تضمينه عدة خلفيات مختلفة جدا وجذابة منها الشفافة ، فضلا عن كونه يدمج عدد ضخم جدا من الملصقات مقارنة بالواتساب الرسمي.

ولهذا نجد الجميع يقوم بالبحث على طريقة الحصول على التصميم الجديد للواتساب ، سأضع لك الرابط أسفله لتحميل التطبيق ، مباشرة بعد فتحه ستجد واجهة جديدة وجذابة وتمنح لك مزايا أخرى كإمكانية تغيير ألوان الأقسام ، يمكنك القيام بذلك من إعدادات التطبيق.

  • يمكنك تحميل التصميم الجديد للواتساب عبر هذا الرابط  : Mediafire
  • أو تحميله من الرابط التالي : Mediafire 2

اقرأ أيضا:

كيفية الرجوع لتصميم تويتر القديم بكل سهولة .

نعم بإمكاني استخدام الواتساب على أجهزة متعددة في نفس الوقت !

كيفية استرجاع رسالة تم حذفها عن طريق الخطأ على الواتساب WhatsApp

كيفية التجسس على محادثات اصدقائك على الواتساب WhatsApp

تعرف على كيفية استخدام الواتس اب بدون بطاقة SIM .

بإمكانك إشعار جميع أصدقائك عند تغيير رقم الهاتف على الواتس اب WhatsApp

تَعَرَّفْ على كيفية إرسال رسالة واتس اب بدون حفظ الرقم

كيفية استخدام الواتس اب على الكمبيوتر وأجهزة الماك Mac

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock