أخبار

تسريب صور سامسونج جالكسي S11 على الإنترنت

على إثر صور سامسونج جالكسي S11 التي تم تسريبها على الإنترنيت، بدأنا نكتشف أشياء جديدة حول هذا الهاتف الرائد القادم من سامسونج، من أهمها: الموقع الجديد للكاميرا الأمامية، وكذلك انجلى الجزء الخلفي الذي يتكون من كاميرا تتضمن 5 وحدات مختلفة مرتبة على شكل مستطيل،

كما يدعي ذلك المسرب الشهير OnLeaks أنه تمكن من الوصول مبكرا إلى مخططات التصميم الرسمية لهاتف جالكسي اس11 ، وقدم فيديو عالي الجودة يكشف فيه النقاب عن تصميم للهاتف الرائد الجديد، حيث استخدم فيه مخططات تتيح لنا التعرف على المظهر الأرجح الذي سيكون عليه الهاتف الرائد لسامسونج (الفيديو تجده أسفل المقال).

صور سامسونج جالكسي S11

لنتعرف على بعض صور سامسونج جالكسي S11


كيف ستتخيل Galaxy S11؟ هل تبحث عن إجابة لهذا السؤال؟ فما عليك إلا بولوج حساب TwitterOnLeaks. لأن هذا “المسرب الشهير”  هو الوحيد من يقدم أول الصور عن الهاتف الرائد القادم من سامسونج.

تمت مشاركة الصور مع وسيط 91Mobile ، وفيها يمكننا أن نرى المظهر الكامل للهاتف الجديد من سامسونج ، حيث بشكل عام  لا يبدو أن الاختلافات في المستوى الجمالي ملحوظة للغاية فيما يتعلق  بهاتف  جالكسي S10 الحالي ، ومع ذلك نلاحظ في الصور انحناء شاشة أقل وضوحًا مقارنةً بنموذج S10 .

صور سامسونج جالكسي
من صور سامسونج جالكسي S11 المسربة

وفقًا لـ OnLeaks ، ستبلغ أبعاد الهاتف  161.9 × 73.7 × 7.8 ملم ، وكل شيء يشير إلى شاشته  بحجم 6.7-6.7 بوصة قطريًا في  الهاتف بلس ، وبين 6.3 و 6.4 لجهاز  غالاكسي S11 “العادي”.

صور سامسونج جالكسي S11
تسريب صور سامسونج جالكسي S11

في موازاة لذلك ، رفع موقع MatrixLife اليوناني الحجاب على جزء من الورقة الفنية الخاصة بـ Galaxy S11 و S11 +. يؤكد المصدر على وجود شاشة بمعدل تحديث 120 هرتز على كلا الطرازين. وكما يجب أن يكتفي هاتف Galaxy S11e بشاشة بمعدل 60 هرتز .على جانب الصورة ، تستحضر MatrixLife كاميرا رئيسية  بدقة 108 ميجابكسل ، ووجود كاميرا تليفوتوغرافي بدقة 48 ميجابكسل مع زوم 10x دون فقدان جودة الصورة ، وزوم هجين يصل لـ 100x

اقرأ أيضا:

اكـتـشف تصميم جالكسي اس 11 بـالـكـامـل قـبـل إصـداره

هاتف Galaxy S11 : شاشة بمعدل تحديث 120Hz

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock